كتاب الزلزال لمصطفى محمود PDF

كتاب الزلزال
لا يوجد تقييمات لهذا الكتاب
قيم الكتاب

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

كتاب الزلزال لمصطفى محمود PDF

تلخيص كتاب الزلزال لمصطفى محمود PDF

كما اعتدنا على كتابات الدكتور مصطفى محمود أنها تكون شيقة ومثيرة للاهتمام وتجذب القارئ؛ نحن اليوم على موعد مع كتاب من كتابات الدكتور مصطفى محمود وهو كتاب الزلزال وهو عبارة عن عمل مكون من ثلاثة فصول، يصف فيه حرص الإنسان على إنفاق المال في سبيل الله، مع العلم أن كل شيء زائل وأن المال لن يفيد صاحبه عند وفاته.

كتاب الزلزال عمل كتبه مصطفى محمود في ظروف استثنائية، عندما اتخذ عبد الناصر قرار منع مصطفى محمود من الكتابة للصحافة؛ تمت كتابة هذا العمل بشكل أساسي كنوع من التنبؤ بمستقبل المجتمع الموجود في ذلك الوقت.

اختار مصطفى محمود العديد من الشخصيات المليئة بالصفات المتناقضة؛ هناك شخصية الجشع، وشخصية المتعلم المنفتح، وشخصية من يحب الحياة إلى حد العبادة، ومن يعجب بالموت ومظاهره.

كل هذا في كتاب الزلزال للأديب مصطفى محمود.

محتويات كتاب الزلزال

اقتباسات من كتاب الزلزال

يمكنك تحميل وقراءة:

كتب الدكتور مصطفى محمود

كتب الاديب مصطفى محمود
كتب مصطفى محمود إلكترونية تحميل برابط مباشر وقراءة كتب مصطفى محمود أونلاين تحميل كتب مصطفى محمود pdf بروابط مباشرة مجانا كتب مصطفى محمود مصورة للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون تحميل كتب مصطفى محمود pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل كتب مصطفى ....اعرف المزيد

الكتب مشابهة لــ كتاب الزلزال لمصطفى محمود PDF

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

تحفظ المكتبة العربية للكتب كافة حقوق الملكية الفكرية للمؤلفين والناشرين وفي حالة وجود أي مخالفة لاي كتاب برجاء التواصل معنا