كتاب السيرة مستمرة PDF

كتاب السيرة مستمرة
لا يوجد تقييمات لهذا الكتاب
قيم الكتاب

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

كتاب السيرة مستمرة PDF

تحميل رواية عربي

الروايات والكتب العربية تعتبر من الروابط بيننا وبين تاريخنا كعرب او بيننا وبين اللغة العربية، وبين تاريخنا واحداث هذا التاريخ، الروايات العربية الي الان ومع تقدم العصور والتكنولوجيا لازالت قائمة وحاضرة.

تلخيص كتاب السيرة مستمرة للكاتب أحمد خيري العمري PDF:

كتاب السيرة مستمرة للكاتب أحمد خيري العمري: يوصلك الكتاب إلى سيرته الذاتية صلى الله عليه وسلم إلى نهاية المرحلة المكية ولكن بطريقة مختلفة تمامًا عن أي شيء عرفته عن السيرة من قبل … معرفة “بأحداث” السيرة. شيء مختلف تمامًا عن “العيش” و “الدخول فيه” لإلقاء نظرة على السيرة الذاتية من عصرنا شيء مختلف تمامًا عن النظر إليه من الداخل. ، بغض النظر عن العمر.، وهذا كان ملخص كتاب السيرة مستمرة PDF

نبذة عن كاتب كتاب السيرة مستمرة

الكاتب أحمد خيري العمري: أحمد خيري العمري كاتب وطبيب أسنان عراقي من مواليد بغداد عام 1970 ، ينتمي إلى عائلة العمري في الموصل ، التي تعود نسبها إلى الخليفة عمر بن الخطاب. والده قاضي ومؤرخ عراقي خيري العمري. تخرج طبيب الأسنان من جامعة بغداد عام 1993 ، لكنه عُرف بأنه كاتب إسلامي للكتب التي جمعت بين النهج الحديث في تقديم الموضوعات والأسلوب الأدبي.

كاتب عراقي من مواليد بغداد عام 1970 وينتمي إلى عائلة العمري في الموصل التي تعود نسبها إلى الخليفة عمر بن الخطاب والده المؤرخ والقاضي العراقي الشهير خيري العمري. تخرج طبيب الأسنان من جامعة بغداد عام 1993 ، لكنه عُرف بأنه كاتب إسلامي من خلال الكتب التي جمعت بين النهج الحديث في تقديم الموضوعات والأسلوب الأدبي المتميز. تم اختياره عام 2010 ليكون الشخصية الفكرية التي كرمتها دار الفكر في تقليدها السنوي الذي سبق أن كرم شخصيات بارزة مثل عبد الوهاب المصري والبطي والزهلي. وبذلك يكون العمري أصغر المكرمين من حيث العمر ، إذ انتخب قبل بلوغه الأربعين من عمره.
وتعتبر أعمال العمري إضافة كمية ونوعية لفكر النهضة الذي يعتبر مالك بن نبي من رواده الأهم. استطاع أن ينقل خطاب النهضة إلى فئة أوسع من تلك التي وجهها مالك بنابي بسبب لغته المميزة وبيانه الواضح ، بالإضافة إلى اعتماده على الجذور القرآنية لعصر النهضة مما جعل أفكاره أكثر قبولا.

كتاب السيرة مستمرة PDF

اقتباسات من كتاب السيرة مستمرة :

  1. ينقلك الكتاب إلى سيرته عليه الصلاة و السلام حتى نهاية المرحلة المكية لكن على نحو مختلف تماما عن كل ما عرفته عن السيرة سابقا… أن تعرف “عن” أحداث السيرة شيء مختلف تماما عن أن “تعيشها” وتدخل “فيها” أن تنظر إلى السيرة من زماننا شيء مختلف تماما عن أن تنظر إليها من داخلها.

يمكنك أيضا قراءة وتحميل روايات عربي من خلال مكتبتكم المكتبة العربية مثل:

الكاتب أحمد خيري العمري
كتب أحمد خيري العمري إلكترونية تحميل برابط مباشر وقراءة كتب أحمد خيري العمري أونلاين تحميل كتب أحمد خيري العمري pdf بروابط مباشرة مجانا كتب أحمد خيري العمري مصورة للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون تحميل كتب أحمد خيري العمري pdf للتابلت والكمبيوت ....اعرف المزيد

الكتب مشابهة لــ كتاب السيرة مستمرة PDF

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

تحفظ المكتبة العربية للكتب كافة حقوق الملكية الفكرية للمؤلفين والناشرين وفي حالة وجود أي مخالفة لاي كتاب برجاء التواصل معنا