كتاب الشمعدان الحديدي PDF

كتاب الشمعدان الحديدي
لا يوجد تقييمات لهذا الكتاب
قيم الكتاب

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

كتاب الشمعدان الحديدي PDF

تلخيص كتاب الشمعدان الحديدي لكامل كيلاني PDF

من كتب قصص الأطفال للكاتب كامل كيلاني كتاب الشمعدان الحديدي؛ تحكي هذه القصة مغامرات الشاب “رضوان” مع صديق والده “أبو الندر” الذي قرر أن يعلمه تجارب الحياة من خلال اصطحابه معه في رحلاته، ومن خلالها تعلم رضوان الكثير من تجارب الحياة؛ فما هي تلك التجارب ومال الذي حدث خلال الرحلة؛ ويا ترى ما علاقة التجارب التي استفاد منها بالشمعدان الحديدي؟! هذا ما سنعرفه من خلال قراءة كتاب الشمعدان الحديدي.

صدرت نسخة كتاب الشمعدان الحديدي سنة 2011

كامل الكيلاني

كامل كيلاني :كاتب وأديب مصري، استخدم علم التربية كمسار للأطفال، الملقب بـ “رائد أدب الأطفال” قدم العديد من الأعمال العظيمة الموجهة للأطفال، وتم ترجمة أعماله إلى عدة لغات بما في ذلك: الصينية والروسية والإسبانية والإنجليزية والفرنسية، وهو أول من يخاطب الأطفال عبر الراديو.
وهو يتبع في قصصه أسلوب السرد بالصور وشرح كل صورة بطريقة سهلة وبسطة للأطفال وفي أغلب الكتب يقوم باضافة بعض الأسئلة التفاعلية حتى يختبر تركيز الأطفال واستيعابهم للقصة.

اقتباسات من كتاب الشمعدان الحديدي

تحميل وقراءة:
كتاب السنجاب الصغير

استمع إلى الكتاب كتاب الشمعدان الحديدي PDF

الكاتب كامل كيلانى
كتب كامل كيلانى إلكترونية تحميل برابط مباشر وقراءة كتب كامل كيلانى أونلاين تحميل كتب كامل كيلانى pdf بروابط مباشرة مجانا كتب كامل كيلانى مصورة للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون تحميل كتب كامل كيلانى pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل كتب كامل ....اعرف المزيد

الكتب مشابهة لــ كتاب الشمعدان الحديدي PDF

لا يوجد كتب ذات صلة
المفضلة
0

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

تحفظ المكتبة العربية للكتب كافة حقوق الملكية الفكرية للمؤلفين والناشرين وفي حالة وجود أي مخالفة لاي كتاب برجاء التواصل معنا