كتاب العقل والقلب والشجاعة PDF

العقل والقلب والشجاعة
لا يوجد تقييمات لهذا الكتاب
قيم الكتاب

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

كتاب العقل والقلب والشجاعة PDF

ملخص عن كتاب العقل والقلب والشجاعة :

العقل والقلب والشجاعة: ثلاث سمات تجعلك قائدًا ناجحًا

ديفيد إل ديوتليش ، وبيتر سي كايرو ، وستيفن هـ.رينسميث

ترجمه صفية مختار وتنقيح نيفين عبد الرؤوف

يحدد هذا الكتاب أهم ثلاث قدرات يجب أن يمتلكها القادة في عصرنا ، وهي: وضع الاستراتيجيات والتعاطف والمجازفة. قديماً ، كان الاعتماد على القوة هو السبيل الوحيد للنجاح ، لكن العالم يتغير بسرعة البرق ، ويجب أن نتحلى بالشجاعة والعناد. وهنا تكمن أهمية تطوير الخطط والاستراتيجيات ، وتكوين علاقات ثقة مع الآخرين ، وأخذ المخاطر المحسوبة. باختصار ، إذا كنت تريد أن تكون قائدًا “مثاليًا” ، فيجب أن يكون لديك “العقل والقلب والشجاعة” وأن تتعلم متى وكيف تستخدمها. من خلال تسليط الضوء على تجارب المؤسسات الكبرى في العالم ، مثل: Bank of America ، و Johnson & Johnson ، و Novartis ، و UBS ؛ سوف تتعرف على الخطوات العملية لتطبيق هذا النهج الثلاثي ، فتدفع بالعقل ، وتنفذ من خلال العلاقات التي ستكونها مع الناس فيدينون الولاء لك ، وغامروا بشجاعة للحصول على ما تريد.

وهذا ملخص كتاب العقل والقلب والشجاعة

 

نبذة عن كاتب كتاب العقل والقلب والشجاعة :

ديفيد إل دوتليتش هو رئيس مركز Mercer Delta للتعليم التنفيذي (المعروف سابقًا باسم CDR International) ، ونائب الرئيس التنفيذي السابق لشركة Honeywell International.

 

بيتر سي كايرو هو رئيس قسم تطوير برامج التطوير التنفيذي وقسم إستراتيجية القيادة في مركز ميرسر دلتا للتعليم التنفيذي ، والرئيس السابق لقسم الإرشاد وعلم النفس التنظيمي في جامعة كولومبيا.

 

ستيفن إتش راينسميث شريك في مركز ميرسر دلتا للتعليم التنفيذي ، وسفير خاص سابق في الاتحاد السوفيتي ، والرئيس السابق لشركة Holland America Line.

 

محتويات كتاب العقل والقلب والشجاعة :

 

اقتباسات من كتاب العقل والقلب والشجاعة :

 

 

يمكنك أيضا تحميل كتب عربي أخرى مثل:
كتاب القيادة PDF
تحميل كتب PDF من المكتبة العربية

بيتر سي كايرو

الكتب مشابهة لــ كتاب العقل والقلب والشجاعة PDF

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

تحفظ المكتبة العربية للكتب كافة حقوق الملكية الفكرية للمؤلفين والناشرين وفي حالة وجود أي مخالفة لاي كتاب برجاء التواصل معنا