كتاب الفتاوى المعاصرة في الحياة الزوجية PDF

كتاب الفتاوى المعاصرة في الحياة الزوجية PDF
لا يوجد تقييمات لهذا الكتاب
قيم الكتاب

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

كتاب الفتاوى المعاصرة في الحياة الزوجية PDF

تلخيص كتاب الفتاوى المعاصرة في الحياة الزوجية PDF للمؤلف علي بن نايف الشحود

نبذة عن المؤلف علي بن نايف الشحود

  •  علي بن نايف الشحود مكان الميلاد وتاريخه : سوريا –حمص –ريف حمص 16/7/1956 م التحصيل العلمي : لسانس التخصص العام: شريعة ،الشهادات العلمية : إجازة بالشريعة من جامعة دمشق عام 1984 م ، الخبرات العلمية، خطيب منذ عام 1976 م في أماكن كثيرة ، مدرس في المساجد سائر العلوم الإسلامية منذ عام 1976 م، مدرس للتربية الإسلامية في ثانويات حمص ما بين عام 1984- 1991 م وما بين 1996-1999 م ،مدرس للتربية الإسلامية في الإمارات أبو ظبي ما بين 1991- حتى 1996 م ،ومدرس في المدارس الخاصة ما بين عامي 2000و2001م ،مدرس العلوم العربية والعلوم  الشرعية في إقليم بمناهج المدارس الدينية الثانوية منذ عام 2002م.

مؤلفات للكاتب علي بن نايف الشحود

اقتباسات من كتاب الفتاوى المعاصرة في الحياة الزوجية PDF

  • فإن الفتوى من الأمور الجليلة الخطيرة، التي لها منزلة عظيمة في الدين ، قال تعالى: (ويستفتونك فى النساء قل الله يفتيكم فيهن…). [النساء: 127] وقال تعالى: (يستفتونك قل الله يفتيكم في الكلالة…) [النساء: 176] ، وقد كان النبي صلى الله عليه وسلم يتولى هذا الأمر في حياته، وكان ذلك من مقتضى رسالته، وكلفه ربه بذلك قال تعالى: (وأنزلنا إليك الذكر لتبين للناس ما نزل إليهم ولعلهم يتفكرون)[النحل:44]. والمفتي خليفة النبي صلى الله عليه وسلم في أداء وظيفة البيان – نسأل الله العون والصفح عن الزلل – والمفتي موقع عن الله تعالى ، قال ابن المنكدر : “العالم موقع بين الله وبين خلقه فلينظر كيف يدخل بينهم” .

 

الكاتب على بن نايف الشحود

الكتب مشابهة لــ كتاب الفتاوى المعاصرة في الحياة الزوجية PDF

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

تحفظ المكتبة العربية للكتب كافة حقوق الملكية الفكرية للمؤلفين والناشرين وفي حالة وجود أي مخالفة لاي كتاب برجاء التواصل معنا