كتاب الفيلم الوثائقي PDF

الفيلم الوثائقي
لا يوجد تقييمات لهذا الكتاب
قيم الكتاب

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

كتاب الفيلم الوثائقي PDF

ملخص عن كتاب الفيلم الوثائقي (سلسلة مقدمة قصيرة جدا):

 

باتريشيا أوفرهيد
ترجمه شيماء طه الريدي وتنقيح هاني فتحي سليمان

في هذا الكتاب المختصر والمكتوب جيدًا ، تأخذ باتريشيا أوفرهايد القراء في رحلة عبر المسارات المتنوعة للتاريخ الثقافي للفيلم ، لإعلامهم بالمناقشات الحية والعنيفة دائمًا بين صانعي الأفلام والعلماء حول أفضل السبل لتجسيد الواقع وإخبار الحقائق الجديرة بالاهتمام. تقول. بعد إلقاء نظرة عامة على القضايا المركزية لصناعة الأفلام الوثائقية – مثل التعريفات والأغراض والأشكال والمؤسسين – يركز Offerheide على العديد من الأنواع الفرعية للأفلام الوثائقية ، بما في ذلك أفلام الشؤون العامة والدعاية الحكومية (خاصة الأعمال التي تم إنتاجها خلال الحرب العالمية الثانية) والأفلام الوثائقية التاريخية وأفلام الطبيعة. مرفق بالكتاب قائمة من 100 فيلم وثائقي رائع لا ينبغي أن يفوتها كل من يهتم بهذا المجال.
وهذا ملخص كتاب الفيلم الوثائقي

 

نبذة عن كاتب كتاب الفيلم الوثائقي (سلسلة مقدمة قصيرة جدا):

باتريشيا أوفرهايد أستاذة دراسات الاتصال في الجامعة الأمريكية في كلية واشنطن للاتصالات وتشارك في الإدارة مع ماثيو نيسبت ، مركز وسائل التواصل الاجتماعي. تشمل كتبها “استرداد الاستخدام العادل: كيفية إعادة التوازن إلى مجال حقوق الطبع والنشر” (جامعة شيكاغو) بالتعاون مع بيتر جاسي ، و “الأفلام الوثائقية: مقدمة قصيرة جدًا” (أكسفورد) ، و “الحياة اليومية لكوكبنا” (جامعة مطبعة مينيسوتا). ) و “سياسة الاتصال في الصالح العام” (مطبعة جيلفورد). شاركت أوديرهيد كعضو في لجنة تحكيم مهرجان السودان السينمائي ، وحصلت على العديد من الجوائز في مجال الصحافة والدراسات البحثية ، بما في ذلك جائزة “امرأة الرؤية” في عام 2010 ، وجائزة الإنجاز المهني في عام 2008 ، و “منحة دراسية” وجائزة الحفظ “في عام 2006.

 

محتويات كتاب الفيلم الوثائقي (سلسلة مقدمة قصيرة جدا):

 

اقتباسات من كتاب الفيلم الوثائقي (سلسلة مقدمة قصيرة جدا):

 

يمكنك أيضا تحميل كتب عربي أخرى مثل:
كتاب القيادة PDF
تحميل كتب PDF من المكتبة العربية

باتريشيا أوفرهايد

الكتب مشابهة لــ كتاب الفيلم الوثائقي PDF

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

تحفظ المكتبة العربية للكتب كافة حقوق الملكية الفكرية للمؤلفين والناشرين وفي حالة وجود أي مخالفة لاي كتاب برجاء التواصل معنا