كتاب الفيل الابيض PDF

كتاب الفيل الابيض
لا يوجد تقييمات لهذا الكتاب
قيم الكتاب

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

كتاب الفيل الابيض PDF

ملخص عن كتاب الفيل الابيض:

يحكي الفيلم عن فيل ووالدته الذين عاشوا بمفردهم حتى أنقذ الفيل الحطاب من الدمار ، لكنه خانه وأخذه إلى الملك. وهذا ملخص كتاب الفيل الابيض.

 

نبذة عن كاتب كتاب الفيل الابيض:

كامل الكيلاني: كاتب وكاتب مصري ، اتخذ أدب الأطفال طريقه ، ولقب بـ “رائد أدب الأطفال”. قدم العديد من الأعمال العبقرية الموجهة للأطفال ، وترجمت أعماله إلى عدة لغات منها: الصينية والروسية والإسبانية والإنجليزية والفرنسية. وهو أول من يخاطب الأطفال في الإذاعة ، وأول مؤسس لمكتبة الطفل في مصر.

ولد كامل الكيلاني إبراهيم الكيلاني في القاهرة عام 1897 م ، وحفظ القرآن الكريم في سن مبكرة ، والتحق بمدرسة أم عباس الابتدائية ، ثم انتقل إلى مدرسة القاهرة الثانوية ، ثم التحق بالجامعة المصرية القديمة عام 1917 م. كما عمل الكيلاني لمدة سنتين وثلاث سنوات كموظفين حكوميين في وزارة الأوقاف. عام قام خلالها حتى وصل إلى منصب سكرتير المجلس الأعلى للأوقاف. كما شغل منصب سكرتير جمعية الأدب العربي ، ورئيسًا لكل من “جريدة الرجاء” و “نادي التمثيل الحديث”. كان صحفيًا ويعمل في الأدب والفنون إلى جانب ذلك.

محتويات كتاب الفيل الابيض:

الفيلُ الأبيضُ

اقتباسات من كتاب الفيل الابيض:

 

يمكنك أيضا تحميل كتب عربي أخرى من المكتبة العربية للكتب مثل:

الكاتب كامل كيلانى
كتب كامل كيلانى إلكترونية تحميل برابط مباشر وقراءة كتب كامل كيلانى أونلاين تحميل كتب كامل كيلانى pdf بروابط مباشرة مجانا كتب كامل كيلانى مصورة للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون تحميل كتب كامل كيلانى pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل كتب كامل ....اعرف المزيد

الكتب مشابهة لــ كتاب الفيل الابيض PDF

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

تحفظ المكتبة العربية للكتب كافة حقوق الملكية الفكرية للمؤلفين والناشرين وفي حالة وجود أي مخالفة لاي كتاب برجاء التواصل معنا