كتاب القنبلة لمحمود سالم PDF

القنبلة
لا يوجد تقييمات لهذا الكتاب
قيم الكتاب

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

كتاب القنبلة لمحمود سالم PDF

تلخيص كتاب القنبلة لمحمود سالم PDF

تحميل روايات عربيه pdf

يعتبر كتاب القنبلة لمحمود سالم PDF للكاتب محمود سالم من أكثر الكتب التي يتناولها الشباب في شتي بقاع الأرض نظراً لسهوله معانيها وبراعه مؤلفها وتناسق كلماتها .

التعريف بمؤلف الكتاب:

الكاتب محمود سالم كاتب مصري  الجنسية والمنشأ، حازت سلاسل كتبه ورواياته البوليسية المشتملة علي الألغاز للأطفال والشباب رواجاً كبيراً في  عالم الأدب المصري بل والعربي أيضاً ، وأبرز تلك الروايات سلسلة الشياطين ال13 وسلسلة المغامرون الخمسة .

نشأ محمود سالم في إحدي ضواحي مدينة الاسكندرية عام 1931 ، كان والده ضابطاً في القوات البحرية التي تعمل في خفر السواحل ، مما جعل من تنقله وعيشه سهلاً بالإضافة إلي أنه عاش طفولة بريئة في العديد من المدن الساحلية مثل بلطيم والاسكندرية والمنزلة .

حاز محمود سالم علي العديد من الدرجات العلمية مثل الشهادة الثانوية ليبرع ويحصل علي مجموع يؤهله لدخول الكلية الحربية وتنقل بين الكليات ما بين الحربية والحقوق والآداب والإعلام والصحافة .

اقتباسات من كتاب القنبلة لمحمود سالم PDF:

القنبلة

المهمة التي تعرفها والتي نعمل من أجلها كلنا مهمة مستحيلة بل خيالية.

ثانيا.. لأن المهمة خيالية ولن تؤدي إلى شيء إلا إذا تحرك الذين خطفوا الطالب الذري هذا.. وطلبوا شيئا ما.. أو هددوا وطبعا سوف يفعلون هذا بمنتهى الحذر.. وإذا كانت أجهزة الأمن في مختلف الدول العربية لاتستطيع التصدى إليهم.. فكيف نصل ؟! وكل منا وحـده فقط في بلده.. أين ستبحث أنت؟ في الـقـاهـرة.. في الاسـكـنـدريـة. في المـنـصـورة. في أسوان ؟ .. إن ذلك شيء مضحك . وعلى هذا فإنى أقوم بالواجب طبعا.. لقد بعت اليوم أكبر صفقة من الأجهزة الالكترونية منذ فتحنا هذا الـفـرع والحـقـيـقـة انني فكرت في أن نعـتـزل المغامرات والمشاكل والمتاعب ونعمل بالتجارة. فهذه الصفقة التي بلغت قيمتها عشرة آلاف ليرة نكسب فيها نحو ثلاثة آلاف ليرة.. وقد اشتراها رجل واحد أجنبي.. قليل الكلام .. فقد وضع أمامي كشفا بالأجهزة التي يريدها.. وللأسف أن بعضها ليس موجودا عندنا وقد طلبت منه مهلة ثلاثة أيام لأحضر له بقية طلباته فوافق.. وقال أنه سيعود ..
كيف حالك يا ،أحمد، . هل هناك أخبار؟! ولم يمض سوى يومين فقد تلقت «إلهام، رسالة من أحـمـد في سطرين: ما نوع الأجهزة التي اشتراها الرجل ؟ إذا عاد فراقبيه. حارت «إلهام، في سبب هذا السؤال. ثم قفزت في رأسها فكرة لعلها نفس الفكرة التي خطرت لـ أحمد، وأرسلت الرد في نفس اليـوم : الأجـهـزة مـتـعـددة الأنواع.. منها جهاز لقياس الاشعاع وجهاز لضبط الذبذبات. وجهاز ثالث لحساب حجم الانفجارات في المناجم وأجهزة أخرى أقل قيمة وأهمية.. ولكن لماذا تسأل ؟!

أرسلت «إلهام، رسالتها مع «سرور، في نفس اليوم. وفي صباح اليوم التالي ظهر الرجل.. وكانت «إلهام، قد وضعت خطة لمراقبته كما طلب «أحمد» . فقد قدمت للرجل جهازا واحدا مما طلبه، وقالت له أن الجهاز الثاني سيكون موجودا بعد الظهر.. ولم يتحدث كثيرا.. فقد دفع ثمن الجهاز وانصرف . وأسرعت «إلهام» تضع باروكة على رأسها، ونظارة على عينيها، ثم انطلقت خلف الرجل، ووجدت في انتظاره سيارة كاديلاك ضخمة..

القنبلة

يمكنك أيضاً قراءة :

كتاب شهر رمضان PDF لابن سالم باهشام

كتاب قيام الليل PDF للدكتور محمد بن إبراهيم بن سليمان الرومي

كتاب شهر رمضان PDF لعبد الحليم محمود

رواية جوهرة النجوم PDF

رواية قاعة المرايا PDF

الكاتب محمود سالم
الكاتب محمود سالم كاتب مصري  الجنسية والمنشأ، حازت سلاسل كتبه ورواياته البوليسية المشتملة علي الألغاز للأطفال والشباب رواجاً كبيراً في  عالم الأدب المصري بل والعربي أيضاً ، وأبرز تلك الروايات سلسلة الشياطين ال13 وسلسلة المغامرون الخمسة . نشأ محمود ....اعرف المزيد

الكتب مشابهة لــ كتاب القنبلة لمحمود سالم PDF

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

تحفظ المكتبة العربية للكتب كافة حقوق الملكية الفكرية للمؤلفين والناشرين وفي حالة وجود أي مخالفة لاي كتاب برجاء التواصل معنا