كتاب اللعبة القاتلة pdf

كتاب اللعبة القاتلة
لا يوجد تقييمات لهذا الكتاب
قيم الكتاب

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

كتاب اللعبة القاتلة pdf

ملخص عن كتاب اللعبة القاتلة:

في هذه اللحظة … لاحظ الجميع أن المربعات التي يتألف منها وجه الرقم “صفر” قد تحولت إلى أرقام ورموز … ثم عادت مرة أخرى كما كانت … وبدأ صوته أيضًا يتحول إلى قصير ، مقاطع منفصلة لا تمثل كلمة كاملة … ثم عادت إلى ما كانت عليه … فقام “أحمد” وكتب رسالة إلى ساعة يده وأرسلها إلى الرقم “صفر” … وكان بالقول إن هناك اختراقًا إلكترونيًا “.

في هذه المغامرة ، تخوض الشياطين حربًا شرسة مع إحدى العصابات ، حيث استطاعت هذه العصابة زرع ماكينات متناهية الصغر في ملابس الشياطين أثناء تواجدهم في سويسرا ، وهذه الآلات تحمل العديد من الأمراض والأوبئة ، لكنها بقيت نائمة حتى وصلت الشياطين إلى مقرها في مصر ، فكيف أصبحت هذه الروبوتات نشطة؟ وكيف يتم التحكم فيها؟ من يسيطر عليها ويوجهها؟ هل تعتقد أن الشياطين ستنجح في حل هذا اللغز؟ دعنا نرى!

وهذا ملخص كتاب اللعبة القاتلة.

 

نبذة عن كاتب كتاب اللعبة القاتلة:

محمود سالم: فارس القصة البوليسية ورائد أدب المغامرة في مصر والوطن العربي. يكاد لا يخلو منزل مصري أو عربي من قصة له. عاش في عقول أجيال عديدة ، وشكل طفولتهم حتى جلس على عرش قلوبهم وعقولهم ، وأصبح كاتبهم الأول بلا منازع.

ولد محمود سالم في الإسكندرية عام 1931 م ، لأب يعمل ضابطًا بحريًا في خفر السواحل. مما سمح له بالتنقل بين المدن الساحلية. التحق بالكلية الحربية لكن التحاقه بالتيار اليساري “حداتو” منعه من الاستمرار فيها ، فالتحق بكلية الحقوق ثم كلية الآداب ، لكنه تركها بسبب انغماسه في القراءة.

بدأ رحلته في الصحافة عندما تعرف على “صبري موسى” و “جمال سليم” اللذين كانا يعملان في مجلة “الرسالة الجديدة”. إلى قسم الحوادث في الصحيفة.

انتقل إلى “دار الهلال” ، وفي مجلة “سمير” اكتشف موهبته في الكتابة للأطفال ، تولى مهمة تحرير المجلة ، وظل مسؤولاً عنها حتى تأميمها عام 1961 م ، فانتقل إلى مجلة “الإذاعة والتلفزيون” ، لكن ميوله الناصرية أدت إلى إقالته من وظيفته ، وصدر قرار بمنعه من الكتابة ، سافر إلى بيروت ، ثم عاد إلى مصر في الثمانينيات.

محتويات كتاب اللعبة القاتلة:

من هم الشياطين اﻟ «١٣»؟
أبطال هذه القصة
صحوة الروبوت!
عودة القطة الصينية!
بدايات شرسة!
موقعة العلوم!
العملية القذرة!
النهاية!

اقتباسات من كتاب اللعبة القاتلة:

 

يمكنك أيضا تحميل كتب عربي أخرى من المكتبة العربية للكتب مثل:

الكاتب محمود سالم

الكتب مشابهة لــ كتاب اللعبة القاتلة pdf

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

تحفظ المكتبة العربية للكتب كافة حقوق الملكية الفكرية للمؤلفين والناشرين وفي حالة وجود أي مخالفة لاي كتاب برجاء التواصل معنا