كتاب المعركة الاخيرة pdf

كتاب المعركة الاخيرة
لا يوجد تقييمات لهذا الكتاب
قيم الكتاب

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

كتاب المعركة الاخيرة pdf

ملخص عن كتاب المعركة الاخيرة:

أطلق “أحمد” شعاع ليزر ، مزيج من الأزرق والأحمر ، على أحد روبوتات “زيفي” ، ولم يغير شيئًا. قاعها ماء ولم يعد يتحرك “.

بعد أن نجحت الشياطين في القبض على أحد عملاء عصابة “سوبتيك” ، كان لديهم موعد جديد مع اللواء المارق “زيفي”. استأجرته العصابة للتخلص من الشياطين ، مستغلًا حقيقة أنه ضابط سابق في الجيش له العديد من العلاقات والعلاقات الواسعة ، يتابعهم في سويسرا وألمانيا وفرنسا ، ويراقبهم بمساعدة التكنولوجيا المتقدمة جدًا. وعلى الرغم من حذر الشياطين الشديد ، فقد وقعوا في شركه. كيف حدث هذا؟ ما هو رد فعل الشيطان؟ دعنا نرى!

وهذا ملخص كتاب المعركة الاخيرة (حرب الاقمار 2).

 

نبذة عن كاتب كتاب المعركة الاخيرة:

محمود سالم: فارس القصة البوليسية ورائد أدب المغامرة في مصر والوطن العربي. يكاد لا يخلو منزل مصري أو عربي من قصة له. عاش في عقول أجيال عديدة ، وشكل طفولتهم حتى جلس على عرش قلوبهم وعقولهم ، وأصبح كاتبهم الأول بلا منازع.

ولد محمود سالم في الإسكندرية عام 1931 م ، لأب يعمل ضابطًا بحريًا في خفر السواحل. مما سمح له بالتنقل بين المدن الساحلية. التحق بالكلية الحربية لكن التحاقه بالتيار اليساري “حداتو” منعه من الاستمرار فيها ، فالتحق بكلية الحقوق ثم كلية الآداب ، لكنه تركها بسبب انغماسه في القراءة.

بدأ رحلته في الصحافة عندما تعرف على “صبري موسى” و “جمال سليم” اللذين كانا يعملان في مجلة “الرسالة الجديدة”. إلى قسم الحوادث في الصحيفة.

انتقل إلى “دار الهلال” ، وفي مجلة “سمير” اكتشف موهبته في الكتابة للأطفال ، تولى مهمة تحرير المجلة ، وظل مسؤولاً عنها حتى تأميمها عام 1961 م ، فانتقل إلى مجلة “الإذاعة والتلفزيون” ، لكن ميوله الناصرية أدت إلى إقالته من وظيفته ، وصدر قرار بمنعه من الكتابة ، سافر إلى بيروت ، ثم عاد إلى مصر في الثمانينيات.

محتويات كتاب المعركة الاخيرة:

من هم الشياطين اﻟ «١٣»؟
أبطال هذه القصة
لماذا زيورخ؟
كلب المنظمة!
الدخول إلى المجهول!
اختطاف الهليكوبتر!
رقم «صفر» مرة أخرى!
المعركة الأخيرة!

اقتباسات من كتاب المعركة الاخيرة:

 

يمكنك أيضا تحميل كتب عربي أخرى من المكتبة العربية للكتب مثل:

 

الكاتب محمود سالم
الكاتب محمود سالم كاتب مصري  الجنسية والمنشأ، حازت سلاسل كتبه ورواياته البوليسية المشتملة علي الألغاز للأطفال والشباب رواجاً كبيراً في  عالم الأدب المصري بل والعربي أيضاً ، وأبرز تلك الروايات سلسلة الشياطين ال13 وسلسلة المغامرون الخمسة . نشأ محمود ....اعرف المزيد

الكتب مشابهة لــ كتاب المعركة الاخيرة pdf

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

تحفظ المكتبة العربية للكتب كافة حقوق الملكية الفكرية للمؤلفين والناشرين وفي حالة وجود أي مخالفة لاي كتاب برجاء التواصل معنا