كتاب الموظف غير المرئي PDF

الموظف غير المرئي
لا يوجد تقييمات لهذا الكتاب
قيم الكتاب

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

كتاب الموظف غير المرئي PDF

ملخص عن كتاب الموظف غير المرئي :

الموظف غير المرئي: استخدام الدافع لاكتشاف إمكانات الموظفين

أدريان جوستيك وتشيستر إلتون

ترجمه شيماء سليمان شلبي وتنقيح هبة عبد المولى أحمد

يشهد قطاع الأعمال اليوم أزمة حقيقية. إنه “الموظف الخفي”. موظف يشعر بالتهديد والتجاهل وعدم التقدير ، وبالتالي لا يستجيب إلا بالطريقة الوحيدة التي يعرفها ؛ هو أن يبقى في الظل ، وأن يقوم بما يكفي من العمل ليبقى في وظيفته ، ويشتكي من هذا وذاك ، ويمرر تلك الأساليب إلى الوافدين الجدد. يعمل ويقول: “لماذا أجتهد وأتفوق إذا لم تُلاحظ إنجازاتي؟ لماذا يجب أن أتعب نفسك بالمحاولة في المقام الأول وسط احتمالات أن تتخلى الشركة عني في خطتها التالية؟ في هذا الكتاب ، سيتعلم المديرون كيفية التغلب على أحد أكثر السلوكيات السلبية شيوعًا في العمل. أي أن الموظفين الأذكياء يفضلون السلامة ، ويقومون بعملهم في صمت ، ولا يفعلون أبدًا أكثر مما يُطلب منهم. يُظهر المؤلفان المشهوران Adrian Gostick و Chester Elton كيف يمكن للمديرين الأكفاء تغيير هذه العقلية من خلال إشراك الموظفين في تطوير شركاتهم. تحديد أهداف واضحة وتشجيع السلوكيات الإنتاجية والاحتفال بالنجاح طوال الوقت ؛ ومن ثم ، فإن المحصلة النهائية هي أن المنظمة سيكون لديها موظفين منتجين يشعرون بالتقدير والاهتمام ؛ بعبارة أخرى ، يشعرون بأنهم “مرئيون”.

وهذا ملخص كتاب الموظف غير المرئي

 

نبذة عن كاتب كتاب الموظف غير المرئي :

أدريان جوستيك هو مؤلف مشهور من نيويورك تايمز ونائب رئيس التدريب والنشر في OC Tanner. تم نشر مقالاته في صحيفتي نيويورك تايمز ونيوزويك.

تشستر إلتون: خبير عالمي في اتجاهات الأعمال ونائب أول لرئيس OC Tanner ؛ الشركة الرائدة في مجال تقدير الموظفين. وهو متحدث معروف ومستشار لعدد من الشركات الكبرى حسب تصنيف مجلة Fortune.

 

محتويات كتاب الموظف غير المرئي :

 

اقتباسات من كتاب الموظف غير المرئي :

 

 

يمكنك أيضا تحميل كتب عربي أخرى مثل:
كتاب القيادة PDF
تحميل كتب PDF من المكتبة العربية

أدريان جوستيك

الكتب مشابهة لــ كتاب الموظف غير المرئي PDF

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

تحفظ المكتبة العربية للكتب كافة حقوق الملكية الفكرية للمؤلفين والناشرين وفي حالة وجود أي مخالفة لاي كتاب برجاء التواصل معنا