كتاب النظام العالمي القديم والجديد PDF

كتاب النظام العالمي القديم والجديد PDF
لا يوجد تقييمات لهذا الكتاب
قيم الكتاب

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

كتاب النظام العالمي القديم والجديد PDF

تلخيص كتاب كتاب النظام العالمي القديم والجديد PDF

من كتب العلوم السياسية والاستراتيجية كتاب كتاب النظام  العالمي القديم والجديد لنعوم تشومسكي حيث التحليل الإستراتيجي الشامل للسياسات العالمية وقد اعتمدت كتابة كتاب النظام  العالمي القديم والجديد لنعوم تشومسكي على ثلاث محاضرات ألقاها الكاتب في الجامعة الأمريكية بالقاهرة عام1993.
كتاب النظام العالمي القديم والجديد لنعوم تشومسكي يأتي من وجهة نظر تحليلية نقدية ليظهر المزيد من التفاصيل والخبايا في ثنايا تلك السياسات وينقدها ويحللها.

نبذه عن كاتب كتاب النظام العالمي القديم والجديد

نعوم تشومسكي
فرام نعوم تشومسكي[Avram Noam Chomsky]  فيلسوف أمريكي ولد في السابع من ديسمبر عام 1928، مؤرخ وناشط سياسي، قام بالتدريس في معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا فيما يزيد عن خمسين عاماً، وُصف تشومسكي بأنه من الشخصيات الثقافية البارزة، أصبح تشومسكي ناقداً بارزاً في الحرب الفيتنامية ومنذ ذاك الحين أصبح ينشر كتبه على نطاق واسع .
اشتهر بنقده لسياسات الولايات المتحدة الأمريكية كما كان ينتقد رأسمالية الدولة، كما كان من البارزين في التيار اليساري الأمريكي.
له العديد من المؤلفات:

اقتباسات من كتاب النظام  العالمي القديم والجديد لنعوم تشومسكي PDF

 

يمكنك أيضاً تحميل وقراءة:

كتاب الخالدون لديل كارنيجي PDF

الكاتب نعوم تشومسكي
كتب نعوم تشومسكي إلكترونية تحميل برابط مباشر وقراءة كتب نعوم تشومسكي أونلاين تحميل كتب نعوم تشومسكي pdf بروابط مباشرة مجانا كتب نعوم تشومسكي مصورة للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون تحميل كتب نعوم تشومسكي pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل كتب ....اعرف المزيد

الكتب مشابهة لــ كتاب النظام العالمي القديم والجديد PDF

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

تحفظ المكتبة العربية للكتب كافة حقوق الملكية الفكرية للمؤلفين والناشرين وفي حالة وجود أي مخالفة لاي كتاب برجاء التواصل معنا