كتاب الى التصوف يا عباد الله PDF

كتاب الى التصوف يا عباد الله
لا يوجد تقييمات لهذا الكتاب
قيم الكتاب

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

كتاب الى التصوف يا عباد الله PDF

ملخص عن كتاب الى التصوف يا عباد الله:

الحمد لله على نعمة الإسلام ، وكفى بها نعمة . والصلاة والسلام على محمد نبي الإسلام وكفى به نبيا ورسولاً .ورضيالله آل نبينا وصحابته فاضلاومفضولا .عنوبعد فإنه – وبالأسف الشديد قد ظهرت الدعوة للتصوف من جديد وبعد أن ظن المصلحون أنها قد مضت فلا ترجع ، وماتت فلا تنشر وذلك بعد أن أظهروا زيفها ، وكشفوا عوارها ، وأزاحوا الستار عما تخفى وراءها من جيوش الخراب والدمار ، تلك الجيوش الكافرة الفاجرة التي ما فتئت تضرب في جسم أمة الاسلام حتى مزقته أشلاء ، وطرحته لكلاب الاستعمار أجزاء ، فامتصوا دمه ، وأكلوا لحمه وكسروا عظمه ، وواروه التراب وظنوا أنه لا ث إلى يوم الحساب . وهذا ملخص كتاب الى التصوف يا عباد الله.

 

نبذة عن كاتب كتاب الى التصوف يا عباد الله:

أبو بكر جابر بن موسى بن عبد القادر بن جابر الملقب بأبي بكر الجزائري. ولد في قرية ليوا بالقرب من طولكا التي تقع اليوم في ولاية بسكرة جنوب الجزائر عام 1921 م. والعقلية التي أهلته للتدريس في مدرسة خاصة. ثم سافر مع أهله إلى المدينة المنورة ، وفي المسجد النبوي استأنف مسيرته العلمية بالجلوس في دوائر العلماء والمشايخ ، وبعد ذلك حصل على إجازة من رئاسة القضاء بمكة المكرمة للتدريس فيها. المسجد النبوي. فأصبحت بالنسبة له ندوة يدرس فيها تفسير القرآن الكريم والحديث الشريف وما إلى ذلك. عمل مدرسا في بعض مدارس وزارة التربية والتعليم ودار الحديث بالمدينة المنورة. عندما فتحت الجامعة الإسلامية أبوابها عام 1380 هـ ، كان من أوائل أساتذتها وأساتذتها هناك ، وبقي فيها حتى تقاعده عام 1406 هـ. جهوده الدعوية في العديد من البلدان التي زارها. توفي في المدينة المنورة يوم الأربعاء 4 ذو الحجة 1439 هـ الموافق 15 أغسطس 2018 م..

 

محتويات كتاب الى التصوف يا عباد الله:

اقتباسات من كتاب الى التصوف يا عباد الله:

 

يمكنك أيضا تحميل كتب عربي أخرى من المكتبة العربية للكتب مثل:

أبو بكر الجزائري

الكتب مشابهة لــ كتاب الى التصوف يا عباد الله PDF

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

تحفظ المكتبة العربية للكتب كافة حقوق الملكية الفكرية للمؤلفين والناشرين وفي حالة وجود أي مخالفة لاي كتاب برجاء التواصل معنا