كتاب اليد الخفية PDF

كتاب اليد الخفية PDF
لا يوجد تقييمات لهذا الكتاب
قيم الكتاب

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

كتاب اليد الخفية PDF

تلخيص كتاب اليد الخفية دراسة في الحركات اليهودية الهدامة والسرية د. عبد الوهاب المسيري PDF

قال تعالى‏:‏ ‏ { ‏وَإِذْ يَمْكُرُ بِكَ الَّذِينَ كَفَرُواْ لِيُثْبِتُوكَ أَوْ يَقْتُلُوكَ أَوْ يُخْرِجُوكَ وَيَمْكُرُونَ وَيَمْكُرُ اللَّهُ وَاللَّهُ خَيْرُ الْمَاكِرِينَ‏ } ‏ ‏[‏سورة الأنفال‏:‏ آية 30‏] ‏‏. نوضح من خلال هذه الآيات مدي الأفكار الخبيثة و الدنيئة التي تميز بها بني إسرائيل و احبارهم بالقيام بالتدليس و تحريف الكتاب المقدس (التوراة) من أجل تحقيق مصالح دنيوية عن طريق استخدام مقولة (الغاية تبرر الوسيلة)  و اتضح ذلك في المؤتمر الصهيوني الاول في. عام ١٨٩٧ حتي مجئ الاحتلال عام ١٩٤٥م و تستمر هذه المؤامرات حتي تحقق هدفها المشنود و هذا من سيوضحه لنا كتاب اليد الخفيةة دراسة في الحركات اليهودية الهدامة والسرية مؤلف : عبد الوهاب المسيري.

أهداف نشر كتاب اليد الخفية دراسة في الحركات اليهودية الهدامة والسرية د. عبد الوهاب المسيري:
  1. زيادة الوعي لدي القاريء العربي و والثقافة والمعلومات اللازمة للتعرف علي المجتمع.
  2. تزويد دارسي التاريخ في الوطن العربي بالمعلومات التاريخية و الآليات التأريخية اللازمة.
  3. إبراز الشخصيات التي قامت بترك بصمة تاريخية
  4. التعلم من الماضي من أجل فهم الماضي و بناء المستقبل
  5. دعم عملية التفكير و العقل النقدي لدي القارئ
اقتباسات من كتاب اليد الخفية دراسة في الحركات اليهودية الهدامة والسرية مؤلف : عبد الوهاب المسيري:
  1. ستركز في هذه الدراسة على ما يسمى التفكير التأمرى والتجاه نحو التخصيص الذي عادة ما ينسب لليهود قوى عجائية ، ويزعم أن «يد اليهود الخفية» توجد في كل مكان تقريبا ، خاصة في المواقع الهامة (مثل مراكز صنع القرار) ، كما أن هناك تصورا عاما لدى  الكثيرين أن اليهود وراء كثير من الجمعيات السرية والحركات الهدامة ، بل يذهب البعض إلى أن تكون مؤامرة يهودية كبرى عالمية إلى الهيمنة على العالم وتحقيق «المخطط الصهيوني اليهوديا ومعاملاتات نتانیاهو الأخيرة ، ورفضه لتنفيذ حتی اتفاقيات أوسلو ، وتقبل الولايات المتحدة لهذا الوضع ، وسكوتها عنه  ، وعجز الكثيرين عن تفسير سلوك نتانیاهو و سکوت الولايات المتحدة ، بدأ فكر المؤامرة يستشري ويزيد.
  2. نحن نرى أن هيمنة هذا الفكر على العقل العربي هو من أخطر الأمور ، فهو يزيد من هيبة إسرائيل ويجعلها تكسب الحروب دون أن تدخل أي معارك.  وقد صرح المعلق السياسي الإسرائيلي يوئيل ماركوس في جريدة هآرتس (31 ديسمبر ۱۹۹۳) بأننا كثيرًا من الدول تغازلنا وتحاول أن تخطب ودها من أجل حكام هذه الدول  یؤمنون بأن البروتوكلات وثيقة صحيحة ، وأن ما جاء فيها هو المخطط الذي يتحقق في العالم والذي سيتم إلى سيطرة  اليهود ، وأن اليهود يتحكمون بالفعل في رأس المال العالمي وفي حكومة الولايات المتحدة ، ومن ثم فالطريق إلى المعونة الأمريكية يمر من خلال اللوبي الصهيوني والدولة الصهيونية.  ويضيف مارکوس معلقا على هذه المفارقة:« أن البروتوكلات بسبب  أثرها هذا الذي يولد الرهبة في النفوس ويدفع الناس لم يتم عزل إسرائيل واليهود تبدر كان الذي كتبها لم يكن بأنه معاديا لليهود ، وإما يهودي ذكي ببعد النظره.  والفكر التآمري قد يعبي الناس في البداية ، ولكنه يبث الهزيمة في قلوبهم ، وينتهي بهم الأمر إلى الهزيمة الداخلية والاستسلام.

كما يمكنك تحميل وقراءة
كتاب الخالدون 

الكاتب عبدالوهاب المسيري
كتب عبد الوهاب المسيري إلكترونية تحميل برابط مباشر وقراءة كتب عبد الوهاب المسيري أونلاين تحميل كتب عبد الوهاب المسيري pdf بروابط مباشرة مجانا كتب عبد الوهاب المسيري مصورة للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون تحميل كتب عبد الوهاب المسيري pdf للتابلت ....اعرف المزيد

الكتب مشابهة لــ كتاب اليد الخفية PDF

المفضلة
0

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

تحفظ المكتبة العربية للكتب كافة حقوق الملكية الفكرية للمؤلفين والناشرين وفي حالة وجود أي مخالفة لاي كتاب برجاء التواصل معنا