كتاب انا سمكة السردين pdf

كتاب انا سمكة السردين
لا يوجد تقييمات لهذا الكتاب
قيم الكتاب

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

كتاب انا سمكة السردين pdf

ملخص عن كتاب انا سمكة السردين:

“اسمي مرتبط باسم جزيرة سردينيا الإيطالية ؛ على شواطئها الجميلة تم القبض علي للمرة الأولى “.

أهاجر مع أصدقائي من الأسماك بشكل موسمي كل عام بهدف التكاثر ، لكن مسار هجرتنا محفوف بالمخاطر ؛ حيث تطاردنا أسماك القرش الكبيرة التي تتغذى علينا ، ويتم القبض على ناجينا في شباك الصيادين.

وهذا ملخص كتاب انا سمكة السردين.

نبذة عن كاتب كتاب انا سمكة السردين:

مأمون عبد اللطيف الرحال كاتب سوري ومهندس زراعي من مواليد 1960 م في قرية سكوفيا بالقنيطرة سوريا. تلقى تعليمه الأولي من معلمين مهرة من أهالي قريته ، ثم أكمل تعليمه الابتدائي والإعدادي والثانوي في مدارس ريف دمشق. بسبب حبه لبيئة قريته وولعه الكبير بها وجمالها الطبيعي ، أصر على تلقي تعليمه الجامعي بكلية الزراعة ليكون على اتصال بمكونات وعناصر البيئة.

بعد تخرجه من الجامعة عمل “مأمون عبد اللطيف” في مجال الإرشاد الزراعي ، وساهم بشكل كبير في تشجيع المزارعين على زراعة الأشجار في العديد من المناطق الخالية من الأشجار ، وانتقل بعدها للعمل في وزارة الزراعة في البذر السحابي والحصاد. ثم سافر إلى الإمارات للعمل معها في معاهد تعليمية خاصة ، وعندما عاد مرة أخرى إلى سوريا عمل في التوثيق العلمي في وزارة الزراعة ، وكان له إسهام بارز في إنشاء مكتبة المركز الوطني. للتوثيق الزراعي ، وفي إنشاء وفهرسة وتصنيف وتوثيق مكتبة المركز الوطني للسياسات الزراعية ، وإنشاء المكتبة المركزية بهيئة البحوث الوطنية ، وكذلك خطة إنشاء مكتبة مركزية بوزارة الزراعة والزراعة. الإصلاح الزراعي.

محتويات كتاب انا سمكة السردين:

اقتباسات من كتاب انا سمكة السردين:

يمكنك أيضا تحميل كتب عربي أخرى من المكتبة العربية للكتب مثل:

مأمون عبد اللطيف الرحال

الكتب مشابهة لــ كتاب انا سمكة السردين pdf

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

تحفظ المكتبة العربية للكتب كافة حقوق الملكية الفكرية للمؤلفين والناشرين وفي حالة وجود أي مخالفة لاي كتاب برجاء التواصل معنا