كتاب اول 20 ساعة PDF للكاتب جوش كاوفمان

كتاب اول 20 ساعة PDF للكاتب جوش كاوفمان
لا يوجد تقييمات لهذا الكتاب
قيم الكتاب

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

كتاب اول 20 ساعة PDF للكاتب جوش كاوفمان

كتاب اول 20 ساعة PDF للكاتب جوش كاوفمان

هل تريد ان تتعلم اي شئ بسرعة او هل أنت قلق بشأن الوقت والجهد المطلوبين لتعلم بعض المهارات الجديدة أو أنك لا تجد الوقت والجهد اللازمين اذا اليك هذا الكتاب ( كتاب اول 20 ساعة PDF للكاتب جوش كاوفمان  ) الافضل الذي سيعلمك كيف تتعلم اي شئ في 20 ساعة فقط

محتوى وفهرس كتاب اول 20 ساعة 

مختصر كتاب أول 20 ساعة First20Hours 

خذ لحظة للنظر في عدد الأشياء التي تريد تعلم القيام بها. ماذا يوجد في قائمتك؟ ما الذي يمنعك من البدء؟ هل أنت قلق بشأن الوقت والجهد اللازمين لاكتساب مهارات جديدة – الوقت الذي لا تملكه والجهد الذي لا يمكنك توفيره؟

تشير الأبحاث إلى أن الأمر يستغرق 10000 ساعة لتطوير مهارة جديدة. في هذا العالم بلا توقف ، متى ستجد الكثير من الوقت والطاقة؟ مما زاد الطين بلة ، فإن الساعات الأولى من ممارسة شيء جديد هي دائما الأكثر إحباطا. هذا هو السبب في صعوبة تعلم كيفية التحدث بلغة جديدة ، أو تشغيل آلة موسيقية ، أو ضرب كرة الغولف ، أو تصوير صور رائعة. من الأسهل بكثير مشاهدة التلفزيون أو تصفح الويب. . .

فيفي أول 20 ساعة ، يقدم جوش كاوفمان منهجا منظما لاكتساب المهارات بسرعة – كيف تتعلم أي مهارة جديدة في أسرع وقت ممكن. يوضح لك أسلوبه كيفية تفكيك المهارات المعقدة ، وزيادة ممارسة الإنتاج ، وإزالة حواجز التعلم المشتركة. من خلال إكمال 20 ساعة فقط من الممارسة المتعمدة والمركزة ، ستنتقل من معرفة أي شيء على الإطلاق إلى أداء جيد بشكل ملحوظ.

إقتباسات من كتاب اول 20 ساعة PDF :

“إذا كنت تعتمد على إيجاد وقت للقيام بشيء ما ، فلن يتم ذلك أبداً. إذا كنت تريد أن تجد الوقت ، يجب عليك أن تجعل الوقت. ”

“تأتي المشكلة عندما نخلط بين التعلم واكتساب المهارات. إذا كنت ترغب في اكتساب مهارة جديدة ، يجب عليك ممارستها في السياق. التعلم يعزز الممارسة ، لكنه لا يحل محلها. إذا كان الأداء مهمًا ، فالتعلم وحده لا يكفي أبدًا. ”

“7. تخصيص وقت للممارسة. الوقت الذي تنفقه في اكتساب مهارة جديدة يجب أن يأتي من مكان ما. لسوء الحظ ، نميل إلى اكتساب مهارات جديدة ومواصلة القيام بالعديد من الأنشطة الأخرى التي نتمتع بها ، مثل مشاهدة التلفزيون ، ولعب ألعاب الفيديو ، وما إلى ذلك. سأتجاوز ذلك ، عندما أجد الوقت ، نقول لأنفسنا. ها هي الحقيقة: “إيجاد” الوقت هو أسطورة. لم يكتشف أحد أي وقت مضى لأي شيء ، بمعنى اكتشاف بعض البنوك ذات الوقت الإضافي بأعجوبة ، مثل العثور على فاتورة بقيمة عشرين دولارًا تركتها دون قصد في جيب معطفك. إذا كنت تعتمد على إيجاد وقت لفعل شيء ما ، فلن يتم ذلك أبدًا. إذا كنت تريد أن تجد الوقت ، يجب عليك أن تجعل الوقت. ”

“قال بوبر العديد من الأشياء الحكيمة ، لكنني أعتقد أن الملاحظة التالية هي الأكثر حكمة:” أفضل شيء يمكن أن يحدث للإنسان هو إيجاد مشكلة ، الوقوع في حب هذه المشكلة ، والعيش في محاولة لحل ذلك المشكلة ، ما لم تظهر مشكلة أخرى حتى محبوب أكثر. ”

 

لمزيد من كتب التنمية البشرية  و لتحميل كتب PDF مجانا  يمكنك التوجه للمكتبة العربية للكتب 

شاهد ايضا : تحميل كتب تنمية بشرية PDF 

الكاتب جوش كاوفمان
جوش كاوفمان هو أستاذ أعمال مستقل وناشط في مجال التعليم ومؤلف كتاب "ماجستير إدارة الأعمال الشخصية: ماجستير في فن الأعمال". ساعد نهج جوش الفريد والمتعدد التخصصات لتعليم إدارة الأعمال مئات الآلاف من القراء حول مفاهيم الأعمال الأساسية في العالم وفقًا لشر ....اعرف المزيد

الكتب مشابهة لــ كتاب اول 20 ساعة PDF للكاتب جوش كاوفمان

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

تحفظ المكتبة العربية للكتب كافة حقوق الملكية الفكرية للمؤلفين والناشرين وفي حالة وجود أي مخالفة لاي كتاب برجاء التواصل معنا