كتاب تحويلة مانهاتن pdf

كتاب تحويلة مانهاتن
لا يوجد تقييمات لهذا الكتاب
قيم الكتاب

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

كتاب تحويلة مانهاتن pdf

ملخص عن كتاب تحويلة مانهاتن:

تسلط هذه الرواية الضوء على حياة المهاجرين المناضلين ، وتتناول موضوعات مثل الفقر والاشتراكية والبحث عن الحب والنضال من أجل لقمة العيش. وهو يتألف من مجموعة من القصص التي تضم عددًا كبيرًا من الشخصيات التي تمثل واقع الحياة الاجتماعية والاقتصادية ، وتوضح التحولات التي شهدتها مانهاتن خلال الفترة ما بين العقد السابع من القرن التاسع عشر وأوائل القرن العشرين. ومن بين هذه الشخصيات ، بود كوربينينج ، الذي يهاجر بالقوارب من الريف إلى مدينة نيويورك ، مع تطلعات كبيرة للثروة ؛ و “جورج بالدوين” ، المحامي الشاب الذي يكافح للفوز بقضيته الأولى حتى يكتشف قضية رجل أصيب بقطار ، فيتولى دعوى التعويض ، وفي هذه الأثناء يتعرف على موكله. الزوجة ويدخل في علاقة عاطفية معها. وشخصيات أخرى يمكنك التعرف عليها في هذه الرواية المثيرة التي يعتبرها الكثيرون أعظم عمل للروائي “جون دوس باسوس” الذي صنفته صحيفة “لوموند” ضمن أعظم 100 كتاب في القرن العشرين.

وهذا ملخص كتاب تحويلة مانهاتن.

نبذة عن كاتب كتاب تحويلة مانهاتن:

جون رودريجو دوس باسوس: روائي ورسام أمريكي ، وأحد أبناء ما يُعرف بـ “الجيل الضائع” الأمريكي ، وهم أولئك الذين بلغوا مرحلة النضج خلال الحرب العالمية الأولى. أكثر ما اشتهر به باسوس هو رواياته الثلاثية ، الولايات المتحدة الأمريكية. في عام 1938 ، أطلق عليه الفيلسوف جان بول سارتر لقب “أعظم كاتب على قيد الحياة في عصرنا”.

محتويات كتاب تحويلة مانهاتن:

الجزء الأول
منزلق العبَّارات
الحاضرة
دولارات
القضبان
المدحلة البخارية
الجزء الثاني
سيدة عظيمة على حصان أبيض
جاك ذو السيقان الطويلة الذي أتى من البرزخ
ضجة سريعة
سيارة الإطفاء

اقتباسات من كتاب تحويلة مانهاتن:

يمكنك أيضا تحميل كتب عربي أخرى من المكتبة العربية للكتب مثل:

جون رودريجو

الكتب مشابهة لــ كتاب تحويلة مانهاتن pdf

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

تحفظ المكتبة العربية للكتب كافة حقوق الملكية الفكرية للمؤلفين والناشرين وفي حالة وجود أي مخالفة لاي كتاب برجاء التواصل معنا