كتاب جثة فى المكتبة PDF

كتاب جثة فى المكتبة
لا يوجد تقييمات لهذا الكتاب
قيم الكتاب

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

كتاب جثة فى المكتبة PDF

تلخيص كتاب جثة فى المكتبة للمؤلفه أجاثا كريستي:

من كتب الروايات البوليسيه كتاب جثة فى المكتبة للمؤلفه أغاثا كريستي، كانت السيدة بانتري ، تستيقظ في أحلام اليقظة كالمعتاد عندما تستيقظ في الصباح ، فجأة تسمع ضجيجًا غير معروف على جانبي القصر الكبير ، ضوضاء باهتة غامضة ، أقدام سريعة ، ثم دق باب غرفتها ، وصوت قالت خادمة بفزع: “سيدتي ، سيدتي ، هناك جسد في غرفة المكتبة !!”

(هل هي مخططة في كتاب جثة في المكتبة) الخادمة لم تنتظر رد السيدة ، لكنها هرعت للانضمام إلى الخدم الآخرين الذين كانوا يقفون عند باب المكتبة ، حيث جاء صاحب المنزل ، العقيد بانتري ، ليرى ما حدث. كانت الغرفة القديمة الكبيرة ، ولكن الشيء الوحيد الذي كان غريبًا على الغرفة هو الجثة.

إنها السابعة صباحا ، واستيقظت عائلة بانتري للعثور على جثة فتاة صغيرة في المكتبة. كانت ترتدي ثوبًا وهناك أثار لكثير من المساحيق الملطخة على وجهها. لكن من مات؟ كيف نصل إلى هناك؟ ما هي العلاقة بينها وبين فتاة ميتة أخرى وجدت بقاياها المتفحمة في متجر مهجور؟ اتصلت عائلة بانتري المضطربة بالسيدة ماري لحل لغز المرأة الميتة قبل انتشار الشائعات في جميع أنحاء المدينة … ترى كيف سيتم حل تلك القضية وهل سيعرفون ما الذي يربط جثة الطفلة بالجثة في المكتبة!!

نبذه عن الكاتبه اجاثا كريستي:

إقتباسات من كتاب جثة فى المكتبة:

مؤلفات أخري غير كتاب جثة فى المكتبة للمؤلفه اجاثا كريستي:

كتاب الأربعة الكبار PDF

رواية ثم لم يبق أحد PDF

رواية جريمة في قطار الشرق PDF

استمع إلى الكتاب كتاب جثة فى المكتبة PDF

الكاتبة اجاثا كريستي

الكتب مشابهة لــ كتاب جثة فى المكتبة PDF

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

تحفظ المكتبة العربية للكتب كافة حقوق الملكية الفكرية للمؤلفين والناشرين وفي حالة وجود أي مخالفة لاي كتاب برجاء التواصل معنا