كتاب جريمة فى ملعب الغولف PDF

كتاب جريمة فى ملعب الغولف
لا يوجد تقييمات لهذا الكتاب
قيم الكتاب

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

كتاب جريمة فى ملعب الغولف PDF

تلخيص كتاب جريمة فى ملعب الغولف للمؤلفة اجاثا كريستي:

من أشهر كتب الروايات البوليسية كتاب جريمة فى ملعب الغولف للمؤلفة أغاثا كريستي، بينما يتناول هاستينغز وجبة إفطاره في البيت الذي يشاركه مع بواروو في مدينة لندن، يتلقى بوارو رسالة غريبة: “من أجل محبة الله تعال!” بقلم السيد بول رنولدز، بوارو و يرافقه هاستينغز يتجهان مباشرة إلى منزل السيد رينولدز، فيلا جينف في Merninville sur-Mar على شاطئ شمال دولة فرنسا، وبقرب الفيلا يشاهد أنسة جميلة تعبر عينها عن القلق، و عند بوابة الفيلا، أخبرتهم الشرطة أن رينولدز تم قتله في ذلك الصباح. ( جزء من كتاب جريمة فى ملعب الغولف )
اتضح أن الزوجين رينولدز تمت مهاجمتهم في الغرفة التي تحويهما في الصباح من قبل ملثمين، وكانت السيدة رينولدز مقيدة أثناء إخراج زوجها من الغرفة، ويعتقد أن الرجلين قد يدخلا من الأمام من خلال باب الفيلا الذي كانت مفتوحا.
تم العثور على جثة رينولدز مطعون في ظهره، ثم ألقيت في حفرة حفرت حديثًا في ملعب الجولف التنموي. فهيا بنا لنري ماذا يوجد داخل كتاب جريمة فى ملعب الغولف…

اقتباسات من كتاب جريمة في ملعب الجولف:

رفعت نظري اليه إذ سرعان ما لاحظت التغيير في نبرة صوته، كان بوارو يقرأبإنتباه، وبعد دقيقة ناولني الورقة وقال:هذة خارجة عن المألوف ياصديقي…اقرأها بنفسك.

 

نبذه عن الكاتبة اجاثا كريستي:

                                                                                                            

مؤلفات أخري للكاتبه اجاثا كريستي :

كتاب الصوت القاتل وقصص أخرى PDF

الكاتبة اجاثا كريستي

الكتب مشابهة لــ كتاب جريمة فى ملعب الغولف PDF

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

تحفظ المكتبة العربية للكتب كافة حقوق الملكية الفكرية للمؤلفين والناشرين وفي حالة وجود أي مخالفة لاي كتاب برجاء التواصل معنا