كتاب جزيرة الإيبيورنيس PDF

كتاب جزيرة الإيبيورنيس PDF
لا يوجد تقييمات لهذا الكتاب
قيم الكتاب

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

كتاب جزيرة الإيبيورنيس PDF

تلخيص كتاب جزيرة الإيبيورنيس للكاتب هربرت جورج ويلز PDF:

كتاب جزيرة الإيبيورنيس للكاتب هربرت جورج ويلز: لم يكن بوتشر يعرف، وشرع في رحلة عمل منتظمة لشركة دوسن أنه كان يمر بأكثر المغامرات غرابة وخطورة في حياته كان الرجل محظوظا ووجد بيض نادر لطائر منقرض منذ اكثر من أربعمائة عام ، وقد دهش عندما وجد جنينًا حيًا داخل إحدى هذه البيضات ، ولكن ما لم يتوقعه على الإطلاق أن يتحول إلى هذا الغازي. شاهد ما يتحول إلى قصة طائر الإيبيورنيس؛ طائر ضل طريقه إلى عصر لا ينتمي إليه؟ هذا مضمون كتاب جزيرة الإيبيورنيس للكاتب هربرت جورج ويلز.
صدر كتاب جزيرة الإيبيورنيس للكاتب هربرت جورج ويلز سنة 1894

نبذة عن كاتب كتاب جزيرة الإيبيورنيس:

هربرت جورج: من مواليد 21 سبتمبر 1866 في كنت، إنجلترا – الوفاة 13 أغسطس 1946 في لندن، إنجلترا،
يعتبر من مؤسسي أدب الخيال العلمي.

محتويات كتاب جزيرة الإيبيورنيس للكاتب هربرت جورج ويلز PDF:

  1. جزيرة الإيبيورنيس

اقتباسات من كتاب جزيرة الإيبيورنيس للكاتب هربرت جورج ويلز PDF:

  1. أكاد أجزم أنك لا تستطيع تصديقَ الأمر. لقد راوَدَني الشعور نفسه أمام ذلك الشيء. لقد ظلت البيضة مطمورةً تحت ذلك الطين الأسود البارد، ربما لثلاثمائة عام. لكنْ لم يكن هناك أدنى شك فيما رأتْ عيناي. كان هناك … ما هذا؟ جنين، برأسه الضخم وظهره المنحني وقلبه النابض أسفل حلقه، وقد تقلَّص المُحُّ حوله مع انتشارِ أغشيةٍ كبيرة داخلَ القشرة وفي المُحِّ بأكمله. ها أنا أفتح بيضَ أكبرِ الطيور المنقرضة على الإطلاق، داخلَ زورقٍ صغير وسطَ المحيط الهندي. ليْتَ دوسن العجوز كان يعلم ذلك! كان الأمرُ يستحقُّ راتبَ أربع سنوات. ما رأيك؟
  2. غير أنني اضطررتُ إلى التهام تلك البيضة الثمينة عن آخِرها قبل أن ألمح الجزيرةَ المرجانية، وبعض القضمات كانت بَشِعة المذاق للغاية. تركت البيضة الثالثة؛ رفعتُها تحت ضوء الشمس، غير أن قشرتها كانت سميكةً للغاية فلم أتبيَّن ما قد يكون كامنًا داخلها؛ على الرغم من أنني خِلْتني أسمع خفقانَ دم، ربما كان ذلك صوتًا خافتًا في أذنيَّ، كالذي تسمعه عند وضع صدفة بجوار أذنك.

يمكنك أيضا تحميل وقراءة:
كتاب الوصية المفقودة PDF

الكاتب هربرت جورج ويلز
كتب هربرت جورج ويلز إلكترونية تحميل برابط مباشر وقراءة كتب هربرت جورج ويلز أونلاين تحميل كتب هربرت جورج ويلز pdf بروابط مباشرة مجانا كتب هربرت جورج ويلز مصورة للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون تحميل كتب هربرت جورج ويلز pdf للتابلت والكمبيوتر ولل ....اعرف المزيد

الكتب مشابهة لــ كتاب جزيرة الإيبيورنيس PDF

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

تحفظ المكتبة العربية للكتب كافة حقوق الملكية الفكرية للمؤلفين والناشرين وفي حالة وجود أي مخالفة لاي كتاب برجاء التواصل معنا