كتاب جزيرة السوبر مان PDF

كتاب جزيرة السوبر مان
لا يوجد تقييمات لهذا الكتاب
قيم الكتاب

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

كتاب جزيرة السوبر مان PDF

ملخص عن كتاب جزيرة السوبر مان:

رقم صفر: هذا ما نأمله … أن تتمكن من الإمساك به في أسرع وقت ممكن ؛ عادة ما تستغرق هذه التجارب بعض الوقت ، وآمل أن تصل إلى هذا الرجل المجنون قبل أن يؤذي الرياضيين الذين اختطفهم ، وخاصة فريقنا العربي لكرة القدم “.

عالم ألماني يجري تجارب علمية على أدمغة الرياضيين ، ولهذا اختطف أمهر الرياضيين العالميين ، بل وخطف فريقًا رياضيًا كاملاً ، من أجل استكمال تجاربه العلمية التي أثبتت عدم نجاحها ، وتم حظرها من قبل الحكومة الألمانية ، لكنه استمر حتى تسبب في وفاة العديد من اللاعبين. تم القبض عليه من قبل لكنه تمكن من الهرب فهل تستطيع الشياطين القبض عليه بإحكام هذه المرة؟ سوف نرى!

وهذا ملخص كتاب جزيرة السوبر مان.

 

نبذة عن كاتب كتاب جزيرة السوبر مان:

محمود سالم: فارس القصة البوليسية ورائد أدب المغامرة في مصر والوطن العربي. يكاد لا يخلو منزل مصري أو عربي من قصته. عاش في أذهان أجيال عديدة ، وشكل طفولتهم حتى جلس على عرش قلوبهم وعقولهم ، فأصبح كاتبهم الأول بلا منازع.

ولد محمود سالم في الإسكندرية عام 1931 م ، لأب عمل ضابطا بحريا في خفر السواحل. هذا سمح له بالتنقل بين المدن الساحلية. التحق بالكلية الحربية لكن انضمامه للحركة اليسارية “حاتو” منعه من الاستمرار فيها ، فالتحق بكلية الحقوق ، ثم كلية الآداب ، لكنه تركها لانشغاله الشديد بالقراءة.

بدأ رحلته في الصحافة عندما تعرف على “صبري موسى” و “جمال سليم” اللذين كانا يعملان في مجلة “رسالة جديدة”. عمل مراسلا عسكريا لجريدة “الجمهورية” إبان العدوان الثلاثي عام 1956 م ، وبعد نجاحه في تغطية الحرب كرس نفسه للصحافة حتى أصبح رئيسا لقسم الحوادث بالجريدة.

محتويات كتاب جزيرة السوبر مان:

من هم الشياطين اﻟ «١٣»؟
أبطال هذه القصة
اختطافُ الرياضيِّين!
المهمة … الوقوع في الأَسْر!
فريق … من الشياطين!
رائحة الموت!
أجيالٌ … من السوبرمانات!
الشياطين … فوق طاولة التجارب!
خطَّة الشياطين!
الهروب من السجن!
نهاية «كارلوس»!

اقتباسات من كتاب جزيرة السوبر مان:

 

يمكنك أيضا تحميل كتب عربي أخرى من المكتبة العربية للكتب مثل:

الكاتب محمود سالم
الكاتب محمود سالم كاتب مصري  الجنسية والمنشأ، حازت سلاسل كتبه ورواياته البوليسية المشتملة علي الألغاز للأطفال والشباب رواجاً كبيراً في  عالم الأدب المصري بل والعربي أيضاً ، وأبرز تلك الروايات سلسلة الشياطين ال13 وسلسلة المغامرون الخمسة . نشأ محمود ....اعرف المزيد

الكتب مشابهة لــ كتاب جزيرة السوبر مان PDF

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

تحفظ المكتبة العربية للكتب كافة حقوق الملكية الفكرية للمؤلفين والناشرين وفي حالة وجود أي مخالفة لاي كتاب برجاء التواصل معنا