كتاب حافة الهاوية PDF

كتاب حافة الهاوية
لا يوجد تقييمات لهذا الكتاب
قيم الكتاب

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

كتاب حافة الهاوية PDF

ملخص عن كتاب حافة الهاوية:

“تخيلوا معي لو طلبت العصابة من مازن أن يسلمها نتيجة أبحاثه على الأرض نفسها ، مثل وضع مواد كيميائية فيها يمكن أن تغسل الأرض أو تؤثر على الناس”.

مهمة الشياطين هذه المرة لا تحتمل أي خطأ ، فهي تدور حول تأمين طريق الدكتور “مازني” من المجر إلى النمسا لإنهاء المرحلة الأخيرة من تجاربه الخاصة بزراعة الصحراء في المنطقة العربية. عصابة “اليد الحديدية” تسعى لخطفه وتهديده بطفليه ، وصحته حرجة وعليهم تأمينه دون أن يدركوا ذلك. لهذا السبب تعرضت الشياطين للعديد من الصعوبات والمفاجآت. هل سينجحون في التغلب عليهم؟ سوف نرى! وهذا ملخص كتاب حافة الهاوية.

 

نبذة عن كاتب كتاب حافة الهاوية:

محمود سالم: فارس القصة البوليسية ورائد أدب المغامرة في مصر والوطن العربي. يكاد لا يخلو منزل مصري أو عربي من قصته. عاش في عقول أجيال عديدة ، وشكل طفولتهم حتى حكم قلوبهم وعقولهم ، فأصبح كاتبهم الأول بلا منازع.

ولد محمود سالم في الإسكندرية عام 1931 م ، لأب عمل ضابطا بحريا في خفر السواحل. هذا سمح له بالتنقل بين المدن الساحلية. التحق بالكلية الحربية لكن انضمامه لحركة اليسار “حدت” منعه من الاستمرار فيها ، فالتحق بكلية الحقوق ثم كلية الآداب ، لكنه تركها لانشغاله الشديد بالقراءة.

بدأ رحلته في الصحافة عندما تعرف على “صبري موسى” و “جمال سليم” اللذين كانا يعملان في مجلة “رسالة جديدة”. عمل مراسلا عسكريا لجريدة “الجمهورية” إبان العدوان الثلاثي عام 1956 م ، وبعد نجاحه في تغطية الحرب كرس نفسه للصحافة حتى أصبح رئيسا لقسم الحوادث بالجريدة.

 

محتويات كتاب حافة الهاوية:

اقتباسات من كتاب حافة الهاوية:

 

يمكنك أيضا تحميل كتب عربي أخرى من المكتبة العربية للكتب مثل:

الكاتب محمود سالم

الكتب مشابهة لــ كتاب حافة الهاوية PDF

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

تحفظ المكتبة العربية للكتب كافة حقوق الملكية الفكرية للمؤلفين والناشرين وفي حالة وجود أي مخالفة لاي كتاب برجاء التواصل معنا