كتاب خاتمة المأساة PDF

كتاب خاتمة المأساة
لا يوجد تقييمات لهذا الكتاب
قيم الكتاب

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

كتاب خاتمة المأساة PDF

تلخيص كتاب خاتمة المأساة  للمؤلفه اجاثا كريستي:

من أشهر كتب الروايات البوليسية كتاب خاتمة المأساة للمؤلفة أغاثا كريستي، خاتمة المأساة بقلم أجاثا كريستي هي رواية أشرقت في سماء كوكب الروايات، وفصّلت في مخيلة كريستي التي لولاها ما كنا لنستقي رواياتها العظيمة، وربما كان لعملها كجاسوسة بوليسية أثرا جما علي كتاباتها فحبكة الأحداث وروعة السياق وتناسق الكلمات وبراعة الأسلوب لا يخرج إلا ممن عاصر معظم كتاباته، ونحن بصدد رواية تصيب قارئها بمشاعر مليئة بالغموض،فما هي تلك الخاتمة المأساوية؟

 

اقتباسات من كتاب خاتمة المأساة  :

السيد”ديك” كان هذا الشخص الوافد الي البلد منذ فترة قريبة المستأجر للمسكن الأخير من المساكن الستة، وكان ذالك في شهر أيلول (سبتمبر) .
كان هذا الشخص البدين يهتم بفلاحة البساتين علي الدوام ، أما جاره السيد “ريكروفت” فكان مولعا بتربية العصافير،وكلاهما كانا عل اتفاق دائم، كثيرا ما كان السيد ” ريكروفت” يكرر لمن يتحدث معه أن السيد “ديك” رجل جذاب بلا أي مجاملة أو مبالغة في هذا الوصف.. ألم يكن .. بعد كل ذالك .. هيه! تري من هو بالضبط ؟ أحد التجار الذين أعتزلو المهنة؟ ( جزء من كتاب خاتمة المأساة )

 

نبذة عن الكاتبة اجاثا كريستي:
مؤلفات أخري للكاتبه اجاثا كريستي :

كتاب شجرة السرو الحزينة PDF

 

الكاتبة اجاثا كريستي

الكتب مشابهة لــ كتاب خاتمة المأساة PDF

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

تحفظ المكتبة العربية للكتب كافة حقوق الملكية الفكرية للمؤلفين والناشرين وفي حالة وجود أي مخالفة لاي كتاب برجاء التواصل معنا