كتاب سلسلة رسائل الغرباء ج1 PDF

كتاب سلسلة رسائل الغرباء ج1 PDF
لا يوجد تقييمات لهذا الكتاب
قيم الكتاب

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

كتاب سلسلة رسائل الغرباء ج1 PDF

تلخيص كتاب سلسلة رسائل الغرباء ج1 PDF :

كتاب سلسلة رسائل الغرباء ج1 PDF الكاتب سلمان العوده واحد من اشهر علماء الاسلام السعوديين في الوقت الحالي , كمان انه يتميز باسلوبة الرائعة المتميز كما في كتاب سلسلة رسائل الغرباء ج1 PDF , الكاتب سلمان العودة من اشهر علماء المسلمين في الوقت الحالي و لمؤلفاته اثر عظيم في نفوس الشباب ككتاب سلسلة رسائل الغرباء ج1 PDF

هيابنا نقراء كتاب سلسلة رسائل الغرباء ج1 PDF

نبذه عن كاتب كتاب سلسلة رسائل الغرباء ج1 PDF :

الكاتب سلمان العوده هو سلمان بن فهد بن عبد الله العوده واحد من علماء الاسلام ورجال الدين و مفكر سعودي كما انه مقدم برامج تلفزيونيه .

الكاتب سليمان العوده ولدفي عام 1376 هجريا في قريه صغيره اسمها البصر وتقع في منطقه القصيم .

كما ان الكاتب سليمان العوده قد حصل على الماجستير وذلك في موضوع الغربه واحكامها , كما انه حصل على الدكتوراه في شرح بلوغ المرام وكتاب الطهاره نشا الكاتب سليمان العوده في قريته  ثم التحق بالمعهد العلمي .

و تتلمذ على يد العلماء منهم عبد العزيز بن باز ومحمد بن صالح العثامين وعبد الله بن جبرين والشيخ صالح البلهي , كما انه حفظ القران الكريم ثم الاصول الثلاث وهي كتاب التوحيد والعقيد .

تخرج من كليه الشريعه واصول الدين وعد بعد ذلك مدرسا في المعهد الذي تعلم فيه ثم التحق بوظيفه معيد في الكليه ثم محاضرا حتى صار استاذا جامعيا في كليه الشريعه واصول الدين حصل علي شهاده الدكتوراه في الشريعه في شرح كتاب الطهاره .

مؤلفاته

  1. بناتي
  2. شكراً أيها الأعداء
  3. مع الله
  4. آخر لحظات الفاروق
  5. أدب الحوار
  6. أسئلة الثورة
  7. أطفال في حجر الرسول 
  8. افعل ولا حرج؛ خاص بمناسك الحج والعمرة
  9. الإغراق في الجزئيات
  10. الأمة الواحدة
  11. التفسير النبوي للقرآن
  12. الصحوة في نظر الغربيين
  13. العزلة والخلطة؛ أحكام وأحوال
  14. الغرباء الأولون
  15. الفيلسوف الرباني
  16. المزاح
  17. المعركة الفاصلة مع اليهود
  18. إمام أهل السنة
  19. أنا وأخواتها
  20. بناء الفرد

كتاب سلسلة رسائل الغرباء ج1 PDF

اقتباسات من كتاب سلسلة رسائل الغرباء ج1 للكاتب سيلمان العودة PDF :

  1. إن أي دعوة جادة تنشأ لأول مرة في مجتمع من المجتمعات؛ تكون غريبة عليه، وغير مألوفة لديه؛ ولذلك تواجه في أول أمرها الاستغراب، والتوجس، والشك؛ بل وتواجه في معظم الأحيان: الرد، والرفض، والاستنكار.وكلما بعدت الشقة وعظم الفرق بين الحال التي يعيشها هذا المجتمع -عقيدة وسلوكًا وتشريعًا-، وبين الصورة التي جاءت بها هذه الدعوة الجديدة؛ كان ذلك أدعى إلى عظم المواجهة، وضراوة الحرب، وشدة النفور.

    ولو تصورنا الحال التي كانت تعيشها الجاهلية العربية الأولى التي بعث فيها النبي صلى الله عليه وسلم، ومدى تغلغل الفساد، والهوى، والانحراف العقدي، والتشريعي، والسلوكي فيها…، وتعارف الناس على الأوضاع والمعتقدات الوثنية، وبناء حياتهم وتصرفاتهم كافة -حضرًا وسفرًا، فعلاً وتركًا- على هذه المعتقدات والتصورات..

    ثم تصورنا الدعوة التي يحملها المصطفى صلى الله عليه وسلم من لدن ربه عز وجل، وما فيها من الكمال، والجمال، والنقاء، والتطهر، والتوحيد، ورد الأمور كلها لله عز وجل، ورفض كل الآلهة المدعاة، وتسفيه أحلام عابديها على مدار الزمان، وإعادتها إلى أوضاعها الطبيعية: أحجارًا أو أشجارًا أو تماثيل؛ لا تسمع ولا تبصر، ولا تنفع ولا تضر…، ونبذ المعتقدات

من خلال مكتبتكم المكتبة العربية للكتب يمكنكم تحميل وقراءة:

الكاتب سلمان العودة
كتب الكاتب سلمان العودة إلكترونية تحميل برابط مباشر وقراءة كتب الكاتب سلمان العودة أونلاين تحميل كتب الكاتب سلمان العودة pdf بروابط مباشرة مجانا كتب الكاتب سلمان العودة مصورة للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون تحميل كتب الكاتب سلمان العودة ....اعرف المزيد

الكتب مشابهة لــ كتاب سلسلة رسائل الغرباء ج1 PDF

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

تحفظ المكتبة العربية للكتب كافة حقوق الملكية الفكرية للمؤلفين والناشرين وفي حالة وجود أي مخالفة لاي كتاب برجاء التواصل معنا