كتاب شريد في مملكة السحر PDF

شريد في مملكة السحر
لا يوجد تقييمات لهذا الكتاب
قيم الكتاب

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

كتاب شريد في مملكة السحر PDF

ملخص عن كتاب شريد في مملكة السحر:

شريد في مملكة السحر

كوري دكتورو

ترجمة: سارة طه علام ، مراجعة شيماء طه الرضي

من بين عالم ديزني لاند السحري ، يعيش جوليوس ، الشاب الذي يبلغ من العمر قرنًا تقريبًا. حياة طويلة ، كانت كافية له ليشهد “مجتمعًا بهيجًا” لا يعرف الموت ، ولا الندرة ، ولا وظائف العمل ، ولا حتى البشر في شكلهم المادي ، ويتعلم عشر لغات ، ويؤلف ثلاث سيمفونيات ، وتحقيق حلم طفولته في ديزني ؛ أعظم إنجاز فني في القرن العشرين. ولكن على الرغم من كل التطور والتغيير الذي حدث ، فإن الطبيعة البشرية تظل متأصلة في شخصيات قصتنا. لا يزال للخيانة مكان في هذا العالم المثالي. مع وجود ديزني وورلد تحت تصرف اللجنة المركزية ، التي تحرص على إبقاء كلاسيكياتها كما هو الحال دائمًا ، متأثرة فقط بلمسة من التكنولوجيا الفائقة ، فهي الآن تتعرض للهجوم من مجموعة جديدة في قاعة الرؤساء. كان هذا الهجوم ، في نظر يوليوس ، هجومًا على نقاء عالم ديزني الفني ، حيث احتدمت الحرب ، وشرعت هذه المجموعة في قتله ، باستخدام الأشخاص الأقرب إلى قلبه. لم يكن بإمكان يوليوس أن يتخيل ، حتى في أسوأ كوابيسه ، أن ولاءه وتفانيه وحبه سيُقابل بمثل هذه الخيانة والخيانة التي تقطعت به السبل في العالم الذي طالما رغب فيه. فكيف سيتعامل بطلنا مع ذلك؟ هل ينتقم أم يعفو؟ اقرأ القصة وتعلم التفاصيل المثيرة. وهذا ملخص كتاب شريد في مملكة السحر.

 

نبذة عن كاتب كتاب شريد في مملكة السحر:

كوري دوكتورو هو مدون خيال علمي وصحفي ومؤلف معروف ، وقد حاز عمله على عدد من الجوائز. وهو المدير الأوروبي السابق لمؤسسة Electronic Frontier Foundation ، وهي منظمة للحريات المدنية تسعى إلى ضمان حرية الفضاء الإلكتروني. من بين الموضوعات الرئيسية التي يدور حولها عمله إدارة الحقوق الرقمية ، ومشاركة الملفات ، وحرية التعبير ، والحرية على الإنترنت.

 

محتويات كتاب شريد في مملكة السحر:

 

اقتباسات من كتاب شريد في مملكة السحر:

 

 

يمكنك أيضا تحميل كتب عربي أخرى من المكتبة العربية للكتب مثل:

كوري دوكتورو

الكتب مشابهة لــ كتاب شريد في مملكة السحر PDF

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

تحفظ المكتبة العربية للكتب كافة حقوق الملكية الفكرية للمؤلفين والناشرين وفي حالة وجود أي مخالفة لاي كتاب برجاء التواصل معنا