كتاب صانع المعجزات PDF

صانع المعجزات
لا يوجد تقييمات لهذا الكتاب
قيم الكتاب
  • الصفحات: 24
  • الحجم: 12
  • اللغة: عربي
  • النوع: pdf
  • المحرر: مؤسسة هنداوي

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

كتاب صانع المعجزات PDF

ملخص عن كتاب صانع المعجزات:

صانع المعجزات

هربرت جورج ويلز

ترجمتها رشا صلاح الدخاخني وراجعتها شيماء طه الرضي

لم يؤمن السيد فوثرينجاي بالقوى الخارقة للطبيعة ، بل في الواقع كان يشك في المعجزات حتى وصل إليه أول مؤشر على قواه غير العادية. أمسية في الحانة جعلت السيد Fotheringay يكتشف أن قوة الإرادة يمكن أن تغير المسار المعتاد لقوانين الطبيعة لعمل المعجزات! ولم تقتصر المعجزات على الحيل الصغيرة والمحدودة ، مثل تحريك الكؤوس وقطع الأثاث عن أماكنها ، بل وصلت أيضًا إلى معجزات كبرى كادت تقضي على الحياة نفسها على كوكب الأرض! هل كانت المعجزات حقًا قدرات استثنائية تجلب الخير لصاحبها ، أم أنها تنذر بالشر للبشرية جمعاء ؟! كيف أنقذ صانع المعجزات الأرض من مصيرها المشؤوم ؟! وهذا ملخص كتاب صانع المعجزات.

 

 

نبذة عن كاتب كتاب صانع المعجزات:

هربرت جورج ويلز: كاتب ومفكر إنجليزي ، يعتبر والد أدب الخيال العلمي. كانت ويلز غزيرة الإنتاج في العديد من أنواع الأدب ، بما في ذلك الرواية والقصة القصيرة والأعمال التاريخية والسياسية والاجتماعية. لكنه اشتهر وما زلنا نتذكره اليوم من خلال روايات الخيال العلمي التي كتبها وأهمها “آلة الزمن”. نشر ويلز رواياته الأولى بعنوان “آلة الزمن” في عام 1895 م ، وأثارت ضجة كبيرة في ذلك الوقت في الأوساط الثقافية. تم الكشف عن فلسفته وأفكاره وتوقعاته لعالم المستقبل. تم ترشيح ويلز لجائزة نوبل في الأدب أربع مرات. مع اندلاع الحرب العالمية الثانية ، أصبحت نظرة ويلز لمستقبل البشرية أكثر تشاؤماً. توفي ويلز في عام 1946 ، بعد أن خُلد اسمه في الأدب العالمي كواحد من رواده.

 

محتويات كتاب صانع المعجزات:

 

 

اقتباسات من كتاب صانع المعجزات:

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا تحميل كتب عربي أخرى مثل:
من قتل الإبداع ؟
تحميل كتب PDF من المكتبة العربية

الكتب مشابهة لــ كتاب صانع المعجزات PDF

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

تحفظ المكتبة العربية للكتب كافة حقوق الملكية الفكرية للمؤلفين والناشرين وفي حالة وجود أي مخالفة لاي كتاب برجاء التواصل معنا