كتاب صانع النجوم PDF

صانع النجوم
لا يوجد تقييمات لهذا الكتاب
قيم الكتاب

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

كتاب صانع النجوم PDF

ملخص عن كتاب صانع النجوم:

صانع النجوم

أولاف ستيبلدون

ترجمة الزهراء سامي وتنقيح مصطفى محمد فؤاد

تصف هذه الرواية شكل الحياة في الكون عبر التاريخ ، وهي مليئة بمفاهيم الأنواع التي تعيش في هذا الكون ، وأشكال العوالم التي يبنونها ، والنهج التي تتبعها في التفكير والعيش. تتناول الرواية العديد من الموضوعات الفلسفية ، مثل: جوهر الحياة ، والولادة ، والموت ، والعلاقة بين الخلق والخالق. من أهم الموضوعات التي تم تناولها هو الاتحاد التدريجي داخل وبين الحضارات المختلفة. كانت هذه الرواية مصدر إلهام للعديد من كتاب الخيال العلمي اللاحقين. لقد استلهموا من العديد من العناصر في أعمالهم ، مثل الهندسة الوراثية وأشكال الحياة الغريبة. اعتقد السير آرثر سي كلارك أنه ربما كان أفضل عمل روائي كتب على الإطلاق. وهذا ملخص كتاب صانع النجوم.

 

نبذة عن كاتب كتاب صانع النجوم:

أولاف ستيبلدون: فيلسوف بريطاني معروف وكاتب خيال علمي ، ولد عام 1886. جمعت أعماله بين الخيال العلمي والفلسفة ، وكان لها تأثير مباشر على العديد من الكتاب ، أشهرهم: آرثر سي كلارك وبرتراند راسل. من بين أهم أعماله رواية “البشر المتأخرون والأوائل: قصة المستقبل القريب والبعيد” ، التي تصف تاريخ البشرية من الحاضر إلى ملياري سنة في المستقبل. ومن بين أعماله رواية “آخر البشر في لندن” وكتاب “الفلسفة والحياة”. توفيت عام 1950.

 

محتويات كتاب صانع النجوم:

 

اقتباسات من كتاب صانع النجوم:

 

 

يمكنك أيضا تحميل كتب عربي أخرى من المكتبة العربية للكتب مثل:

أولاف ستيبلدون

الكتب مشابهة لــ كتاب صانع النجوم PDF

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

تحفظ المكتبة العربية للكتب كافة حقوق الملكية الفكرية للمؤلفين والناشرين وفي حالة وجود أي مخالفة لاي كتاب برجاء التواصل معنا