كتاب عضة كلب pdf

كتاب عضة كلب
لا يوجد تقييمات لهذا الكتاب
قيم الكتاب

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

كتاب عضة كلب pdf

ملخص عن كتاب عضة كلب:

“وفي الحال دخل غرفته وخرج منها ، وخلع رداءه وقبعته البيضاء ، وحمل البندقية التي احتفظ بها لسنوات في خزانة ملابسه. وقد أعطى أوامره الصارمة “.

تم طرد باهناس من منزل والده لارتكاب جريمة اعتبرها حقه ، ورأى والده أنها انتقاص من حقوقه كأب. بدأ حياته كعاملي ، بينما عاش والده في رخاء وراحة. كان يكدح ويكد حتى استطاع بناء منزل له ولزوجته ، واستصلاح الأرض ، حتى لا يعاني أبناؤه مما عاناه في شبابه. مر الشباب وجاءت الشيخوخة. في الواقع ، ودع باهنس الشباب ، لكنه لم يفقد تصميمه وقدرته على العيش. فقد مكانه في المنزل ، واضطر إلى التنحي جانباً لإفساح المجال لابنه الأكبر لتولي شؤون المنزل في غد جديد. حاولوا إقناعه بالتخلي عن كل شيء وانتظار موته الحتمي ، لأن الموت لن يبتعد عنه طويلاً. هل سيلين باهنس أم سيقاوم كالعادة؟

وهذا ملخص كتاب عضة كلب.

 

نبذة عن كاتب كتاب عضة كلب:

أحمد السيد عبد الواحد: من مواليد محافظة المنصورة عام 1954 م. تخرج في كلية الآداب جامعة القاهرة قسم الدراسات الفلسفية والنفسية عام 1976 م. ثم حصل على دبلوم تربية في عام 1989 م ، ودبلوم دراسات عليا في نظم المعلومات والحاسبات عام 2005 م. عمل مدرس لغة إنجليزية منذ عام 1980 م ثم مديرا لمركز التطوير التكنولوجي بمحافظة الدقهلية. من بين مؤلفاته: “سقوط الأيديولوجيا” و “صناعة الحضارة” و “عضة كلب”.

محتويات كتاب عضة كلب:

الرحيل
حكاية بهنس
عضة كلب
شيطاني المفترى عليه
حديقة الموت
المسامح كريم جدًّا
الإرهابي
الدعوة عامة
وراء الحدود
شجرة الدر
مزرعة جارسيا
المأتم
الحياة بلا دخان
أبناء للبيع
قبل الطوفان

اقتباسات من كتاب عضة كلب:

 

يمكنك أيضا تحميل كتب عربي أخرى من المكتبة العربية للكتب مثل:

أحمد السيد عبد الواحد

الكتب مشابهة لــ كتاب عضة كلب pdf

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

تحفظ المكتبة العربية للكتب كافة حقوق الملكية الفكرية للمؤلفين والناشرين وفي حالة وجود أي مخالفة لاي كتاب برجاء التواصل معنا