كتاب فيدكس قصة نجاح PDF

كتاب فيدكس قصة نجاح
لا يوجد تقييمات لهذا الكتاب
قيم الكتاب

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

كتاب فيدكس قصة نجاح PDF

ملخص عن كتاب فيدكس قصة نجاح :

FedEx: قصة نجاح: كيف تحافظ شركة الشحن الرائدة في العالم على الابتكار والتفوق على منافسيها

مادان بيرلا

ترجمه نيفين عبد الرؤوف وتنقيح هاني فتحي سليمان

الابتكار هو سر النجاح في عالم الأعمال في القرن الحادي والعشرين. لا يمكن لقادة الأعمال الاعتماد على السمعة السابقة لتحقيق النجاح في المستقبل. لكن الابتكار ليس بالأمر السهل ، والأكثر صعوبة هو إنشاء ثقافة قوية للابتكار.
يكشف هذا الكتاب عن أسرار الابتكار لواحدة من أكثر الشركات المهيمنة والأكثر نجاحًا وابتكارًا في العالم. بعد أن أمضى أكثر من عقدين في مناصب قيادية مختلفة في FedEx – حيث تفوقت الشركة على المنافسين بمعدلات مذهلة – فهو يفهم متطلبات عملية الابتكار. من خلال خبرته الطويلة وقصصه التي سمعها مباشرة من قادة النخبة في FedEx ، فهو يوضح ممارسات القيادة وأنظمة الدعم التي تضع الشركة في صدارة المنافسة ، ويكشف عن استراتيجيات تطوير القيادة التي تستخدمها الشركة لإنتاج هذا النوع من القادة الذين يفهمون كيفية احتضان الابتكار.
وهذا ملخص كتاب فيدكس قصة نجاح

 

نبذة عن كاتب كتاب فيدكس قصة نجاح :

مادان بيرلا: هو أحد الخبراء المتمرِّسين في الجانب العملي من نشاط شركة فيدكس. تولَّى على مدار الاثنين والعشرين عامًا التي قضاها في الشركة منصبَ مدير عام تخطيط العمليات والمرافِق، ومدير عام المواد وتخطيط الموارد قبل تولِّي منصب مدير عام وأستاذ في معهد القيادة التابع للشركة. عمل في تقديم الاستشارات إلى المديرين التنفيذيين بهدف إرساء ثقافةٍ ترعى الابتكارَ والأداءَ.

 

محتويات كتاب فيدكس قصة نجاح :

 

اقتباسات من كتاب فيدكس قصة نجاح :

 

 

 

يمكنك أيضا تحميل كتب عربي أخرى مثل:
كتاب القيادة PDF
تحميل كتب PDF من المكتبة العربية

مادان بيرلا

الكتب مشابهة لــ كتاب فيدكس قصة نجاح PDF

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

تحفظ المكتبة العربية للكتب كافة حقوق الملكية الفكرية للمؤلفين والناشرين وفي حالة وجود أي مخالفة لاي كتاب برجاء التواصل معنا