كتاب في المختبر PDF

في المختبر
لا يوجد تقييمات لهذا الكتاب
قيم الكتاب
  • المؤلف: مارون عبود
  • الصفحات: 238
  • الحجم: 11
  • اللغة: عربي
  • النوع: pdf
  • المحرر: مؤسسة هنداوي
  • الاقسام: كتب الادب,

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

كتاب في المختبر PDF

ملخص عن كتاب في المختبر:

في المختبر: تحليل ونقد لآثار الكتاب المعاصرين

مارون عبود

يتضمن هذا الكتاب تحليلاً ونقداً لتأثيرات الكتاب المعاصرين من خلال عرض نتاجهم الأدبي والإبداعي ومقارنته بالأعمال الأدبية الأخرى التي كُتبت على حسب صنفها. استعرض الكتاب أهم الأنواع الأدبية كالحكاية والرواية ، من خلال عرض الأدب الإبداعي الذي كرم قيمة هذه الأنواع في سماء الأدب ، وشمل أهم مشايخ الأدب العربي ، واستقصى إلى أي مدى وصلت. اختلفوا في نقل صور الثقافة العربية إلى أدبنا الحديث. اتخذت بعض الموضوعات شكل الحوار الأدبي الذي يطرح أهم القضايا في المأدبة الأدبية. وهذا ملخص كتاب في المختبر.

 

نبذة عن كاتب كتاب في المختبر:

مارون عبود: رائد النهضة الأدبية الحديثة في لبنان. صحفي ، روائي ساخر ، حكواتي ماهر ، وشاعر رتب الشعر بطريقة متناسقة. ورثه الأدب القليل وهو الناقد الذي منحته سهام النقاد الاحترام والمؤرخ والكاتب المسرحي والقائد الحاسم في الحكماء.

نال مارون عبود العديد من الأوسمة. ومن بينها: وسام العلم من الدرجة الأولى ووسام الاستقلال من الدرجة الثانية. أثرى المكتبة العربية بالعديد من الأعمال الأدبية والأدبية. ومنها: “نقة عابر” و “ذكرى الصبا” و “الزوابع”. توفي سنة 1962 م.

 

محتويات كتاب في المختبر:

 

اقتباسات من كتاب في المختبر:

 

 

 

يمكنك أيضا تحميل كتب عربي أخرى من المكتبة العربية للكتب مثل:

مارون عبود
كتب مارون عبود إلكترونية تحميل برابط مباشر وقراءة كتب مارون عبود أونلاين تحميل كتب مارون عبود pdf بروابط مباشرة مجانا كتب مارون عبود مصورة للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون تحميل كتب مارون عبود pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل كتب مارون ....اعرف المزيد

الكتب مشابهة لــ كتاب في المختبر PDF

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

تحفظ المكتبة العربية للكتب كافة حقوق الملكية الفكرية للمؤلفين والناشرين وفي حالة وجود أي مخالفة لاي كتاب برجاء التواصل معنا