كتب التاريخ الحديث

كتاب قصتنا مع اليهود PDF

تحميل وقراءة كتاب قصتنا مع اليهود PDF

كتاب قصتنا مع اليهود PDF

ملخص كتاب قصتنا مع اليهود PDF

تلخيص كتاب قصتنا مع اليهود لعلي طنطاوي PDF

في هذا الكتاب كتاب قصتنا مع اليهود لعلي طنطاوي الماتع والموجز يحكي لنا فيه علي طنطاوي عن الأحداث التي مرت علينا وعلى اليهود والاحداث التي تربطنا بهم بصورة سلسة وواجزة لما حدث في تلك الفترة منذ بداية اليهود والأحداث التي اشتركت بيننا وبينهم ويذكر لنا كيف يستهدف هذا العدو الشباب  المسلم اليافع عبر حرب اقتصادية وأخلاقية، وفكرية وفي شتى المجالات، وغير ذلك من المحاور التي يتناولها المؤلف في هذا الكتاب الهام.

اقتباسات من كتاب قصتنا مع اليهود لعلي طنطاوي:

  1. وما حاق بالمسلمين من قبل ومن بعد من نكبات وأرزاء، فما ضرها ذلك كله، لأنها كانت تعرف كيف تمد يدها إلى السلاح )والسلاح قريب منها(، فتوجه ه إلى أعدائها، وتعرف كيف تشعل المصباح )والمصباح عندها(، فتبدد به الظلام من حولها. وما المصباح إلا هذا القرآن، وما السلاح إلا القلوب المؤمنة، والعقول المفكرة واليد العاملة التي تعرف كيف تعد القوة لحرب عدوها، مبتغية بذلك رضا ربها، لا نيل المكاسب من دنياها وآخر ما بتليت به الاستعمار :
    لقد فتحت عيني على الدنيا في أوائل هذا القرن الميلادي وما في ديار الإسلام بقعة لم يدخلها أو يحم حولها الاستعمار، إلا هذه الجزيرة التي عصمها الله أن طأها نعال جندي أجنبي، أو ترفرف عليها رايته، ولقد كنت أظن وأنا صغير أن من أصعب الصعب طرد المستعمر من أرضنا، فشهل ال له الصعب، وأدني البعيد، وعادت البلاد إلى أهلها.

تحميل وقراءة:

كتب علي طنطاوي

 

تحميل كتاب قصتنا مع اليهود PDF

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق