كتاب قضية ستايلز الغامضة PDF

كتاب قضية ستايلز الغامضة
لا يوجد تقييمات لهذا الكتاب
قيم الكتاب

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

كتاب قضية ستايلز الغامضة PDF

تلخيص كتاب قضية ستايلز الغامضة للمؤلفه اجاثا كريستي:

من كتب الروايات البوليسيه كتاب قضية ستايلز الغامضة  للمؤلفه أغاثا كريستي،

تدور أحداث قصة ( كتاب قضية ستايلز الغامضة ) في إنجلترا خلال الحرب العالمية الأولى في قصر الأنماط في إسكس ، إميلي كافنديش هي امرأة ترث ممتلكات القصر ومعظم ثروة السيد كافنديش الراحل من وفاة زوجها ، ثم تتزوج شاب أصغر يدعى ألفريد إنجلثروب يعيش معها في هذا القصر بالإضافة إلى أطفال زوجه الأول من زوجته الأولى جون ولورنس كافينديش ، وكذلك زوجة جون ماري، وفتاة شابة تدعى سنثيا موردوش تعمل في صيدلية محلية قريبة من المستشفى، تلك هي الشخصيات الرئيسية في القضية الجديدة في كتاب قضية ستايلز الغامضة.

تبدأ قصة كتاب قضية ستايلز الغامضة بأن يستيقظ المصممون في إحدى الليالي ليكتشفوا أن إميلي إنغلثروب ماتت بسبب التسمم. تطلب هاستينغز ، التي تعيش كضيف في منزلها ، مساعدة صديقتها هرقل بويروت ، الذي يعيش بالقرب من قرية ستايلز ، وتواصل بوارو عمله بربط الأحداث المتعلقة بالجرائم وتكتشف أن إميلي في يوم وفاتها تقاتل مع زوجها. ألفريد وابن زوجها الراحل جون ، وبعد ذلك قتلا متوترًا وقلقًا ، وقررت كتابة وصية جديدة ، ولكن لا يوجد أثر لهذه الإرادة الجديدة ويبقى السؤال كيف ومتى تم تسميم إميلي إنجلثروب؟

في البداية ، يعتقد الجميع أن ألفريد هو الجاني، خاصةً لأنه سيستفيد مالياً من وفاة زوجته وأيضاً لأنه أصغر بكثير من زوجته ، وكان أفراد عائلة كافنديش يعتبرونه دائمًا صائدًا للثروة. إيفلين هوارد ، مرافقة إميلي ، تكره أيضًا زوجها. سلوك هذا الأخير قبل الجريمة يزيد من قوة التهم الموجهة إليه ، وأخيرًا قرر المفتش ياب اعتقاله بتهمة قتل زوجته ، لكن بوارو تتدخل وتبين أنه لم يكن الشخص الذي سممها. ثم تتحول الشكوك إلى جون كافنديش ، الذي اعتقل أيضًا بنفس التهمة.

في الختام ، وبعد مواصلة التحقيق ، اكتشف بوارو أن المتهم الحقيقي للجريمة هو ألفريد إنجلثروب بمساعدة مرافقة زوجته الراحلة إيفلين هوارد.

نبذه عن الكاتبه  اجاثا كريستي:

إقتباسات من كتاب قضية ستايلز الغامضة: 

مؤلفات اخري للكاتبه اجاثا كريستي:

كتاب جثة فى المكتبة PDF

استمع إلى الكتاب كتاب قضية ستايلز الغامضة PDF

الكاتبة اجاثا كريستي

الكتب مشابهة لــ كتاب قضية ستايلز الغامضة PDF

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

تحفظ المكتبة العربية للكتب كافة حقوق الملكية الفكرية للمؤلفين والناشرين وفي حالة وجود أي مخالفة لاي كتاب برجاء التواصل معنا