كتاب قوة الآن pdf

قوة الآن
لا يوجد تقييمات لهذا الكتاب
قيم الكتاب

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

كتاب قوة الآن pdf

ملخص عن كتاب قوة الآن:

قوّة الآن (بالإنجليزية: The Power of Now)‏ دليل التنوير الروحي هو كتاب للكاتب إيكهارت تول، يهدف الكتاب لأن يكون دليلاً للحياة اليومية ويشدد على أهمية العيش في اللحظة الحالية وتجاوز أفكار الماضي والمستقبل بصورة مختلفة عن المعنى المتداول لعيش اللحظة الآنية المتمثل بالانغماس في الحياة والاستمتاع بها.

نُشر الكتاب في أواخر التسعينيات وقد أوصت به أوبرا وينفري وتمت ترجمته إلى 33 لغة من بينها العربية ،واستناداً إلى بيانات عام 2009 فقد تم بيع ثلاثة ملايين نسخة في أمريكا الشمالية وحدها.

وهذا ملخص كتاب قوة الآن.

 

نبذة عن كاتب كتاب قوة الآن:

إيكهارت تول
المؤلف كتاب قوة الآن والمؤلف لـ 5 كتب أخرى.
ايكهارت تول ( بالألمانية : Eckhart Tolle ) (ولد في ألمانيا دورتموند عام 16 فبراير 1948) وهو متحدث وكاتب ألماني المولد كندي الموطن، هو مؤلف كتاب The Power of Now أو قوة الآن وكتاب A New Earth أو أرض جديدة.

محتويات كتاب قوة الآن:

موضوع الكتاب
الكتاب مستمد من مجموعة متنوعة من “التقاليد الروحية”، وقد وصفه أحد المراجعين بأنه “البوذية الممزوجة بالتصوف وبعض الإشارات إلى يسوع المسيح، وهو نوع من إعادة إعمال الزن في العصر الجديد”. وقد تم استخدام هذه التقاليد لوصف “نظام الاعتقاد القائم على العيش في الوقت الحاضر” والتي تنص رسالتها على أن المشاكل العاطفية للناس متجذرة في تماهيهم مع عقولهم ، يؤكد المؤلف على أن الفرد يجب أن يكون على وعي تام بـ “لحظته الحالية” بدلاً من أن يفقد نفسه في القلق بشأن الماضي أو المستقبل.

اقتباسات من كتاب قوة الآن:

 

يمكنك أيضا تحميل كتب عربي أخرى من المكتبة العربية للكتب مثل:

 

ايكهارت تول

الكتب مشابهة لــ كتاب قوة الآن pdf

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

تحفظ المكتبة العربية للكتب كافة حقوق الملكية الفكرية للمؤلفين والناشرين وفي حالة وجود أي مخالفة لاي كتاب برجاء التواصل معنا