كتب التنمية البشرية

كتاب قوس قزحPDF

تحميل وقراءة كتاب قوس قزحPDF

كتاب قوس قزح
عفواً تم حذف لينكات التحميل والقراءة بناءً علي طلب المؤلف واحتراما لحقوق الملكية الفكرية

ملخص كتاب قوس قزحPDF

تلخيص كتاب قوس قزحPDF:

تحميل كتب تنمية بشريه PDF:

تعد كتب التنمية البشرية أحد أكثر الكتب إنتشاراً بين محبي القراءة ، ويرجع السبب في إنتشارها الواسع بين الكتب إلى الأسلوب الشيق الذي يجذب إنتباه كل مهتمٍ بالتطوير النفسي، ويعمل على زيادة معدل ذكاؤه، وتنمية مهاراته، كما تضم سلسلة كتب التنمية البشرية العديد من الكتب مثل كتاب قوة التفكير PDF، كتاب 33 استراتيجية للحرب، كتاب ابدأ بلماذا، كتاب أعمل 4 ساعات فقط في الأسبوع، كتاب قوس قزح.

نبذة عن الكتاب :

يعد كتاب قوس قزح أحد أكثر الكتب إنتشاراً من كوكبة كتب التنمية الذاتية و من خلال هذا الكتاب” العادة الثامنة من الفعالية إلى العظمة ” ومن خلال أقوال هي خلاصة خبرات الحياة الطويلة ونستطيع أن نفهم أنه باستطاعتنا دائما التحليق عاليا والوصول للنجوم ولا شك أنه من أكثر الأشياء السلبية التي تحجم من امكانياتنا وقدراتنا هو اكتفاؤنا بما نحن فيه وأننا لا نطمح دائما الى الأفضل مدّعين أنه ليس في الامكان أفضل مما كان والعلماء يفاجئوننا بأن عقلية الانسان وتركيب مخه التشريحي يستطيع التعامل مع أشياء أكثر بكثير مما يجعلنا لا نركن للمقولة السابقة وعلى الانسان أن يتحلى دائما بصفة الصبر مع صفة الطموح والأمل لأن كل واحدة بدون الأخرى قد لايصبح لها معنى. .

اقتباسات كتاب قوس قزحPDF:

أحمر.. برتقالي.. أصفر.. أخضر.. أزرق.. نيلي.. بنفسجي

إنه قوس قزح

لا حقائق ولا مسلمات.. إنما هو الضوء يمارس خدعته السرمدية في شبكيات عيوننا

الأبيض لا وجود له؛ بل هو سبعة الألوان وقد جاءت معًا.. الأسود لا وجود له؛ إنما هو سبعة الألوان وقد غابت معًا

تدنو من الشيء أو الشخص أو الحقيقة؛ فتدرك أنه ليس واحدًا.. وأن التجانس المزعوم وهم.. هناك حقيقتان.. ثلاث حقائق.. ربما سبع.. ربما لا حقيقة على الإطلاق

أحمر.. برتقالي.. أصفر.. أخضر.. أزرق.. نيلي.. بنفسجي

إنه قوس قزح

الهواء مبتل قشيب اغتسل بالأمطار لتوه، وعند طرف قوس قزح تجد قدرَ الذهب الذي دفنه القزم.. كذا قالوا في الأساطير.. تجد السعادة.. تجد الحقيقة

أحمر.. برتقالي.. أصفر.. أخضر.. أزرق.. نيلي.. بنفسجي

اليوم نحكي لك كيف أن قوس القزح قد يكون مخيفًا

كيف تصير الألوان مرعبة أو -على أقل تقدير- ليست كما وجدت في خيالات طفولتنا

أحمر.. برتقالي.. أصفر.. أخضر.. أزرق.. نيلي.. بنفسجي

قوس قزح

وسبع قصص تحكي عن الألوان

سبع حكايات عن قوس قزح

نبذة عن كاتب الكتاب:

أحمد خالد توفيق فراج، ولد في العاشر من يونيو عام (م1962) بمدينة طنطا محافظة الغربية وتوفي في الثاني من أبريل عام (م2018)، لقب بالعراب، مؤلف وطبيب بشري مصري يعد أول الكتّاب العرب في أدب الرعب ويعد من أشهرهم في مجال أدب الشباب (جعل الشباب يقرأون). بداية الرحلة كانت مع سلسلة (ما وراء الطبيعة) واشتهرت وحققت نجاحا كبيرا ولكنه بالطبع واجه صعوبات في بداية الأمر كادت أن توقفه عن الإكمال في بداية المشوار، ثم قام بكتابة سلسلة فانتازيا وسفاري، ومؤلفات أخرى مثل (قصاصات قابلة للحرق) و (عقل بلا جسد) وأعمال أخرى كثيرة جعلته من أشهر الكتّاب العرب.

من خلال مكتبتكم المكتبة العربية للكتب يمكنكم تحميل وقراءة:

أفضل قصص عربية

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق