كتاب كوتلر يتحدث عن التسويق PDF

كوتلر يتحدث عن التسويق
لا يوجد تقييمات لهذا الكتاب
قيم الكتاب
  • المؤلف: فيليب كوتلر
  • الصفحات: 267
  • الحجم: 7
  • اللغة: عربي
  • النوع: pdf
  • المحرر: مكتبة جرير
  • الاقسام: تسويق,

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

كتاب كوتلر يتحدث عن التسويق PDF

ملخص عن كتاب كوتلر يتحدث عن التسويق:

حثني e-mail The Free Press على أن أكتب كتاباً في التسويق للمديرين ، يوضح الفكـر الحـديـث في التسويق، ولا يتجـاوز السبعمائة صفحة! لم يكن يريد مني أن أحشـو كـتـاب طلبــي الجـامعيين “الإدارة التسويقية”، بل أن أكتب كتاباً جديداً بأكمله. لقد سمع بوب بأنني أقدم حلقات نقـاش (سمنارات) لمدة يوم أو يومين في كل أنحاء العالم لمدة عشرين عاماً، بل إنه اطلع على نسخة من كتاب المذكرات الخاصة بتلك السمنارات. وقال إن المادة التي يحتويها كتـاب المذكرات يمكن في حد ذاتها أن تكون كتاباً. لقد تجاهلت طلباته لانشغالي بالتدريس والبحوث والعمل الاستشاري. كنت أتعلم أشيـاء جديدة عند تقديمي استشارات إلى إيه تي آند تي AT&T وآي بي إم IBM وميشيلين وشل وميرك ومصارف عديدة. كما كنت أحاول التفكر في الأثر الثوري على السـوق وممارسات السوق في مجال التقنية الحديثة، الإنترنت والبريد الإلكتروني وأجهزة الفاكس. وبرامج الميكنة للمبيعات – ووسائل الاتصال الجيدة- محطات التلفاز الفضائية ومؤتمرات الفيديو والأقراص المدمجة والصحف الشخصية. لم يبدو لي أنه الوقت المناسب للكتابة في التغيرات السريعة في السوق. أخيرا تحققت من أن السوق سيشهد تغييرات سريعة وأن مسبباتي لتأخير إصدار الكتاب لم تعد قائمة

لعدة سنوات روبرت والاس المحرر الرئيسي لشركة النشـر فـري

. وهذا ملخص كتاب كوتلر يتحدث عن التسويق.

 

نبذة عن كاتب كتاب كوتلر يتحدث عن التسويق:

ولد فيليب كوتلر في 27 مايو 1931 في شيكاغو. أستاذ التسويق الدولي من E&J Johansson و Dettingchweed في كلية كيلوج للإدارة في جامعة نورث وسترن في إلينوي. أكمل درجة الماجستير من جامعة شيكاغو وحصل على الدكتوراه. من معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا ، وكلاهما كان في الاقتصاد. بعد الدكتوراه درس الرياضيات في جامعة هارفارد والعلوم السلوكية في جامعة شيكاغو.

تم اختياره من قبل Financial Times في عام 2001 باعتباره رابع أهم مفكر في مجال الإدارة ، بعد بيتر دراكر ، بيل جيتس ، جاك ويلش. في عام 2008 ، اختارته وول ستريت جورنال سادس أكثر مفكر أعمال مؤثر.

يعمل كوتلر كمستشار للعديد من الشركات الأمريكية الكبرى مثل IBM و Michelin و American Bank و General Electric و Motorola. استشاراته في مجال استراتيجيات التسويق والتخطيط والتنظيم في إدارة التسويق والتسويق الدولي. تجري Kotler حلقات نقاشية ومحاضرات في مختلف دول العالم. يعتبر كتابه (إدارة التسويق) في طبعاته الاثنتي عشرة الكتاب الأساسي لتدريس التسويق في العديد من الجامعات حول العالم ، كما تمت ترجمته إلى العديد من اللغات.

 

في تعريفه للتسويق ، يتبنى Kotler وصف Peter Drucker للتسويق ، وهو أن التسويق لا يمكن اعتباره وظيفة مستقلة في المنظمة (الشركة) ، ولكنه جزء من جميع وظائفها … إنه وجهة نظر منتجات المنظمة من وجهة نظر العميل. يعتبر كوتلر من رواد التسويق محتويات كتاب كوتلر يتحدث عن التسويق:

اقتباسات من كتاب كوتلر يتحدث عن التسويق:

يمكنك أيضا تحميل كتب عربي أخرى من المكتبة العربية للكتب مثل:

فيليب كوتلر

الكتب مشابهة لــ كتاب كوتلر يتحدث عن التسويق PDF

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

تحفظ المكتبة العربية للكتب كافة حقوق الملكية الفكرية للمؤلفين والناشرين وفي حالة وجود أي مخالفة لاي كتاب برجاء التواصل معنا