كتاب كوني صحابية PDF

كتاب كوني صحابية PDF
لا يوجد تقييمات لهذا الكتاب
قيم الكتاب

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

كتاب كوني صحابية PDF

تلخيص كتاب كوني صحابية PDF حنان لاشين

الكتاب يهتم بحياة المراهقات على وجه الخصوص لتقديم الدعم لهن والتربية الصحيحة عقليا في هذه المرحلة لعدم الإنحراف إلى الأفكار والمعتقدات الخاطئة حيث تتجه معظم الفتيات في الفئة العمرية القريبة من مرحلة الشباب للإهتمام بالمظهر العام والجمال وخلق صداقات خاطئة فتتأثر بمن حولها وتنحرف عن نهج الصحابيات الملتزمات بالخلق الحسن.

ستتعلم كل فتاه من كتاب كوني صحابية PDF  كيف عاشت الصحابيات من بنات الرسول محمد صلى الله عليه وسلم كالسيدة أم كلثوم ورقيةـ وفاطمة رضي الله عنهما وكيف واجهن أصعب اللحظات والابتلاءات العظيمة وتغلبن  عليها.

كتاب كوني صحابية PDF سلس ويضم الكثير من الخواطر الرائعة والملهمة وصفات عديدة للشباب المتعطر بأخلاق الدين الإسلامي بأختصار هذا الكتاب هو رحلة نحو معرفة الأخلاق والظوابط الصحيحة في الإسلام لكل فتاة في سن المراهقة أو الشباب كما يعتبر الكتاب موجهها بشكل أكبر للأمهات لتقويمهم في تربية أبنائهن بالشكل الصحيح.

اقتباسات من كتاب كوني صحابية PDF

ومتى تكون المرة الأولى التي نخشع فيها في الصلاة، فنقرأ فيها وكأننا نقرأ على الله عزوجل كلامه، فتغادر أرواحنا تلك المساحة الضيقة في صدورنا، لتسبح في ملكوته سبحانه، ثم تعود مع التسليمة الأخيرة: لتسكن في صدورنا مرة أخرى، فتهدأ أرواحنا المضطربة؟

اللهم ألق علينا محبة منك، واصنعنا على عينك، وارزقنا لذة النظر إلى وجهك، والشوق إلى لقائك، واجعلنا يا إلهي (حديث الملائكة).

حبيبة، فتاة رائعة وشابة ذكية، وهي الحبيبة للجميع تسأل عن هذا وتطعم هذا وتسير ليلا إلى بيت فلانة لتعطيها أجر مسكنها، وتطرق باب جارهم الطبيب، وتأتيه ليلا بطفل مريض، فلا يردها: لأنه يعرفها ويعمل معها لوجه الكريم، وتجمع من رفيقاتها لتشتري لأخرى الدواء، وتفتح خزانتها لتسعد غيرها بأحسن ما عندها من ثياب.

إحساس رائع أن أمسح بيدي على رأس اليتيم وأعين بساعدي المسكين وأحمل عن الأرامل الهم الثقيل فأكون سعة لهم وقت الضيق وضوءا حنونا في ظلمة الطريق إحساس رائع.

أن تهرب من هموم دنياك وتهرول وتتوضأ بأبرد ماء، ثم تحتويك سجدة فتهمس دمعتك وتبوح بهمك، ويُسمع صوتك في السماء، فتعرفك الملائكة، وتعلم يقينا أن الرحيم يسمعك فينشرح صدرك إحساس رائع أن تناجيه وحدك!

يمكنك أيضا قراءة وتحميل 

كل الكتب الإسلامية من هنــــــــــــــــــــا.

كتاب علم التأثير PDF من هنـــــــــــــا.

استمع إلى الكتاب كتاب كوني صحابية PDF

الكاتبة حنان لاشين
كتب حنان لاشين إلكترونية تحميل برابط مباشر وقراءة كتب حنان لاشين أونلاين تحميل كتب حنان لاشين pdf بروابط مباشرة مجانا كتب حنان لاشين مصورة للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون تحميل كتب حنان لاشين pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل كتب حنان لاشين ....اعرف المزيد

الكتب مشابهة لــ كتاب كوني صحابية PDF

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

تحفظ المكتبة العربية للكتب كافة حقوق الملكية الفكرية للمؤلفين والناشرين وفي حالة وجود أي مخالفة لاي كتاب برجاء التواصل معنا