كتاب كيف تكون هادئاًPDF

كيف تكون هادئاً
لا يوجد تقييمات لهذا الكتاب
قيم الكتاب

تم حذف روابط التحميل والقراءه حيث يعتبر الكتاب ملكية خاصة او بناءً على طلب المؤلف

كتاب كيف تكون هادئاًPDF

تلخيص كتاب كيف تكون هادئاًPDF:

تحميل كتب تنمية بشريه PDF:

تعد كتب التنمية البشرية أحد أكثر الكتب إنتشاراً بين محبي القراءة ، ويرجع السبب في إنتشارها الواسع بين الكتب إلى الأسلوب الشيق الذي يجذب إنتباه كل مهتمٍ بالتطوير النفسي، ويعمل على زيادة معدل ذكاؤه، وتنمية مهاراته، كما تضم سلسلة كتب التنمية البشرية العديد من الكتب مثل كتاب قوة التفكير PDF، كتاب 33 استراتيجية للحرب، كتاب ابدأ بلماذا، كتاب أعمل 4 ساعات فقط في الأسبوع، كتاب كيف تكون هادئاً.

اقتباسات كتاب كيف تكون هادئاًPDF:

“في وسط العالم المشغول والمحموم، يمكننا جميعًا أن نستفيد من التمهل، وإيجاد بعض السلام، والمساحة، والهدوء لأنفسنا. إن الوصول حقًا لحالة من الهدوء قد يبدو بعيد المنال، لكنه ممكن مع الممارسة، والأثر الذي يمكن أن يتركه على حياتك غير محدود. وجود قدر معين من الضغط من الممكن أن يكون مفيدًا بالنسبة لنا. يمكن أن يدفعنا إلى القيام بالعمل والشعور بالمزيد من النشاط.

غير أنه إذا تُرك دون رادع، فإن الضغط من الممكن أن يتفاقم ويؤثر على كل جانب من جوانب حياتنا، من نظامنا الغذائي، وصولًا إلى حياتنا الاجتماعية، ومدى قدرتنا على النوم ليلًا. سواء كنت تواجه التوتر في العمل أو في المنزل، فإن النصائح سهلة الاتباع الموجودة في هذا الكتاب ستساعدك على تحرير ذهنك من الهموم، والتعامل مع متاعب الحياة بسهولة أكثر.

لا يوجد علاج سحري سريع، لكن هذه النصائح ستضعك على بداية الطريق للوصول إلى نظرة جديدة وأكثر هدوءًا.

مؤلفات أخري للكاتب:

آنا بارنز

الكتب مشابهة لــ كتاب كيف تكون هادئاًPDF

المفضلة
0

تم حذف روابط التحميل والقراءه حيث يعتبر الكتاب ملكية خاصة او بناءً على طلب المؤلف

تحفظ المكتبة العربية للكتب كافة حقوق الملكية الفكرية للمؤلفين والناشرين وفي حالة وجود أي مخالفة لاي كتاب برجاء التواصل معنا