كتب تطوير الذات

كتاب كيف نختلف PDF

تحميل و قراءة كتاب كيف نختلف PDF

كتاب كيف نختلف PDF

ملخص كتاب كيف نختلف PDF

تلخيص كتاب كيف نختلف PDF :

كتاب كيف نختلف PDF الكاتب سلمان العوده واحد من اشهر علماء الاسلام السعوديين في الوقت الحالي , كمان انه يتميز باسلوبة الرائعة المتميز كما في كتاب كيف نختلف PDF , الكاتب سلمان العودة من اشهر علماء المسلمين في الوقت الحالي و لمؤلفاته اثر عظيم في نفوس الشباب ككتاب كيف نختلف PDF

هيابنا نقراء كتاب كيف نختلف PDF

نبذه عن كاتب كتاب كيف نختلف PDF :

الكاتب سلمان العوده هو سلمان بن فهد بن عبد الله العوده واحد من علماء الاسلام ورجال الدين و مفكر سعودي كما انه مقدم برامج تلفزيونيه .

الكاتب سليمان العوده ولدفي عام 1376 هجريا في قريه صغيره اسمها البصر وتقع في منطقه القصيم .

كما ان الكاتب سليمان العوده قد حصل على الماجستير وذلك في موضوع الغربه واحكامها , كما انه حصل على الدكتوراه في شرح بلوغ المرام وكتاب الطهاره نشا الكاتب سليمان العوده في قريته  ثم التحق بالمعهد العلمي .

و تتلمذ على يد العلماء منهم عبد العزيز بن باز ومحمد بن صالح العثامين وعبد الله بن جبرين والشيخ صالح البلهي , كما انه حفظ القران الكريم ثم الاصول الثلاث وهي كتاب التوحيد والعقيد .

تخرج من كليه الشريعه واصول الدين وعد بعد ذلك مدرسا في المعهد الذي تعلم فيه ثم التحق بوظيفه معيد في الكليه ثم محاضرا حتى صار استاذا جامعيا في كليه الشريعه واصول الدين حصل علي شهاده الدكتوراه في الشريعه في شرح كتاب الطهاره .

مؤلفاته

  1. بناتي
  2. شكراً أيها الأعداء
  3. مع الله
  4. آخر لحظات الفاروق
  5. أدب الحوار
  6. أسئلة الثورة
  7. أطفال في حجر الرسول 
  8. افعل ولا حرج؛ خاص بمناسك الحج والعمرة
  9. الإغراق في الجزئيات
  10. الأمة الواحدة
  11. التفسير النبوي للقرآن
  12. الصحوة في نظر الغربيين
  13. العزلة والخلطة؛ أحكام وأحوال
  14. الغرباء الأولون
  15. الفيلسوف الرباني
  16. المزاح
  17. المعركة الفاصلة مع اليهود
  18. إمام أهل السنة
  19. أنا وأخواتها
  20. بناء الفرد

كتاب كيف نختلف PDF

اقتباسات من كتاب كيف نختلف للكاتب سيلمان العودة PDF :

  1. وقد رأى معاوية عنه أن المسلم يرث من الكافر؛ لأن الإسلام يزيد ولا ينقص ” ، يعني : لو حرمنا الكافر إذا أسلم من الميراث لربما لا يسلم، أو يتأخر في الإسلام حتى يرث من أبيه أو من أهله، فرأى – حفاظا على روح قبول الإسلام والدخول فيه – أنهم يورثون المسلم من أبيه الكافر حتى يدخل في الدين، ولا يكون الميراث مانعا له من الإسلام وأخذ بمثل قوله بعض التابعين (۳).
  2. فهاهم الصحابة قد اختلفوا في مسائل كثيرة، حتى حصل بينهم خلاف في قضايا متصلة بالاعتقاد، وإن كانت فرعية كاختلافهم في رؤية النبي ﷺ لربه، والجمهور على أن النبي لم ير ربه بعيني رأسه، وذهب بعضُهم – وذُكر هذا عن ابن عباس حفظها وغيره إلى أن النبي ﷺ رأى ربه بعينه.

من خلال مكتبتكم المكتبة العربية للكتب يمكنكم تحميل وقراءة:

تحميل كتاب كيف نختلف PDF

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق