كتاب لغز القرية المسحورة PDF

كتاب لغز القرية المسحورة
لا يوجد تقييمات لهذا الكتاب
قيم الكتاب

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

كتاب لغز القرية المسحورة PDF

ملخص عن كتاب لغز القرية المسحورة:

يعتقد الناس في هذه القرية أن هناك قبائل من الجن تحرق البيوت وتأخذ المال ، وقد كثر الحديث بين الناس عن رغبة الجن في طرد الناس من هذه القرية ، حيث يحرقون المنازل والمحلات التجارية ليل نهار. ”

ترددت شائعات في إحدى القرى أن مجموعة من الجن أرادت السيطرة عليها وطرد أصحابها منها ، فأحرقوا منازل ومتاجر ، وانتشر الخوف والرعب بين أهل القرية ، لكن تبين أنها خدعة نفذها. عصابة تستخدم الأجهزة الحديثة لنشر الخوف بين أهل القرية وسرقة أموالهم ، وبالفعل تمكنت العصابة من سرقة الكثير من الأموال وتنوي تكرار الحيلة في قرى أخرى. مهمة الشياطين فضح هذه العصابة والأجهزة التي تستخدمها ، فهل سيتمكنون من ذلك؟ دعونا نرى!

وهذا ملخص كتاب لغز القرية المسحورة.

 

نبذة عن كاتب كتاب لغز القرية المسحورة:

محمود سالم: فارس القصة البوليسية ورائد أدب المغامرة في مصر والوطن العربي. يكاد لا يخلو منزل مصري أو عربي من قصة له. عاش في عقول أجيال عديدة ، وشكل طفولتهم حتى جلس على عرش قلوبهم وعقولهم ، وأصبح كاتبهم الأول بلا منازع.

ولد محمود سالم في الإسكندرية عام 1931 م ، لأب يعمل ضابطًا بحريًا في خفر السواحل. مما سمح له بالتنقل بين المدن الساحلية. التحق بالكلية الحربية لكن التحاقه بالتيار اليساري “حداتو” منعه من الاستمرار فيها ، فالتحق بكلية الحقوق ثم كلية الآداب ، لكنه تركها بسبب انغماسه في القراءة.

بدأ رحلته في الصحافة عندما تعرف على “صبري موسى” و “جمال سليم” اللذين كانا يعملان في مجلة “الرسالة الجديدة”. إلى قسم الحوادث في الصحيفة.

انتقل إلى “دار الهلال” ، وفي مجلة “سمير” اكتشف موهبته في الكتابة للأطفال ، تولى مهمة تحرير المجلة ، وظل مسؤولاً عنها حتى تأميمها عام 1961 م ، فانتقل إلى مجلة “الإذاعة والتلفزيون” ، لكن ميوله الناصرية أدت إلى إقالته من وظيفته ، وصدر قرار بمنعه من الكتابة ، سافر إلى بيروت ، ثم عاد إلى مصر في الثمانينيات.

محتويات كتاب لغز القرية المسحورة:

من هم الشياطين اﻟ «١٣»؟
أبطال هذه القصة
المهمة المجهولة!
أول الغيث قطرة!
الموت الأحمر في القرية المسحورة!
الهجوم الشرس!
نهاية الأسطورة!
الشمس تشرق من جديد!

اقتباسات من كتاب لغز القرية المسحورة:

 

يمكنك أيضا تحميل كتب عربي أخرى من المكتبة العربية للكتب مثل:

 

الكاتب محمود سالم

الكتب مشابهة لــ كتاب لغز القرية المسحورة PDF

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

تحفظ المكتبة العربية للكتب كافة حقوق الملكية الفكرية للمؤلفين والناشرين وفي حالة وجود أي مخالفة لاي كتاب برجاء التواصل معنا