كتاب لغز المنزل رقم 98 PDF

لغز المنزل رقم 98
لا يوجد تقييمات لهذا الكتاب
قيم الكتاب

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

كتاب لغز المنزل رقم 98 PDF

تلخيص رواية لغز المنزل رقم 98 pdf:

تحميل روايات عربيه pdf

يعتبر كتاب لغز المنزل رقم 98 للكاتب محمود سالم من أكثر الكتب التي يتناولها الشباب في شتي بقاع الأرض نظراً لسهوله معانيها وبراعه مؤلفها وتناسق كلماتها ألا وهي لغز المنزل رقم 98

التعريف بمؤلف الكتاب:

الكاتب محمود سالم كاتب مصري  الجنسية والمنشأ، حازت سلاسل كتبه ورواياته البوليسية المشتملة علي الألغاز للأطفال والشباب رواجاً كبيراً في  عالم الأدب المصري بل والعربي أيضاً ، وأبرز تلك الروايات سلسلة الشياطين ال13 وسلسلة المغامرون الخمسة .

نشأ محمود سالم في إحدي ضواحي مدينة الاسكندرية عام 1931 ، كان والده ضابطاً في القوات البحرية التي تعمل في خفر السواحل ، مما جعل من تنقله وعيشه سهلاً بالإضافة إلي أنه عاش طفولة بريئة في العديد من المدن الساحلية مثل بلطيم والاسكندرية والمنزلة .

حاز محمود سالم علي العديد من الدرجات العلمية مثل الشهادة الثانوية ليبرع ويحصل علي مجموع يؤهله لدخول الكلية الحربية وتنقل بين الكليات ما بين الحربية والحقوق والآداب والإعلام والصحافة .

لغز المنزل رقم 98

اقتباسات من رواية لغز المنزل رقم 98

لغز المنزل رقم 98

،أن تعطيني اسمك وعنوانك وأن تروى لى ما حدث بالتفصيل حتى أستطيع تسجيل شكوى باسمك ضد أصحاب هذا الكلب.

قال الأستاذ « السبع » مترددا : لا داعي ياسيادة الشاويش ، فلم يحدث شيء يستحق الشكوى أحس الشاويش « فرقع » أن فرصة الانتقام من المغامرين الخمسة والكلب « زنجر » سوف تفلت منه فقال : لا لا ياسيدي لابد من الشكوى إننى أعرف هذا الكلب الشرس ، وأصحابه ، وهو وهم يستحقون العقاب ! وأمام هذا الإصرار قال الأستاذ « السبع » : اسمى بالكامل هو «سيد السبع » وأقيم في الفيلا رقم 98 بشارع النيل .
فأسرع الأستاذ « السبع » وزوجته جريا للركوب وكانت السيدة تصيح : كيف نسافر دون أن أعرف ماذا حدث « لبوبيتا » ؟ أرجوك أن تنتظر القطار القادم ! . ولكن الأستاذ « السبع » جذبها من ذراعها قائلا : ليس هناك وقت ، ولابد أن نلحق بقطار الإسكندرية الذي يتحرك بعد ساعة من محطة القاهرة . ركب الزوجان القطار ، فأسرع إليها الشاويش « فرقع » وهو يصيح : يا أستاذ « السبع ، إننا لم نكمل الشكوى !
وقبل أن برد الأستاذ » كان القطار قد تحرك مبتعدا وبه الأستاذ « السبع : » وزوجته ، ومعها الربطة والحقائب.

يمكنك أيضاً قراءة :

كتاب شهر رمضان PDF لابن سالم باهشام

كتاب قيام الليل PDF للدكتور محمد بن إبراهيم بن سليمان الرومي

كتاب شهر رمضان PDF لعبد الحليم محمود

رواية جوهرة النجوم PDF

رواية قاعة المرايا PDF

الكاتب محمود سالم
الكاتب محمود سالم كاتب مصري  الجنسية والمنشأ، حازت سلاسل كتبه ورواياته البوليسية المشتملة علي الألغاز للأطفال والشباب رواجاً كبيراً في  عالم الأدب المصري بل والعربي أيضاً ، وأبرز تلك الروايات سلسلة الشياطين ال13 وسلسلة المغامرون الخمسة . نشأ محمود ....اعرف المزيد

الكتب مشابهة لــ كتاب لغز المنزل رقم 98 PDF

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

تحفظ المكتبة العربية للكتب كافة حقوق الملكية الفكرية للمؤلفين والناشرين وفي حالة وجود أي مخالفة لاي كتاب برجاء التواصل معنا