روايات بوليسية

كتاب لغز جرس التصويت PDF

تحميل وقراءة كتاب لغز جرس التصويت PDF

كتاب لغز جرس التصويت

ملخص كتاب لغز جرس التصويت PDF

ملخص عن كتاب لغز جرس التصويت:

قام روبرت ويست ، السكرتير الخاص للبرلمان البريطاني ، بترتيب مأدبة عشاء لرئيسه ، وزير الداخلية ، والممول الأمريكي ، جورج أويسل ، في مجلس العموم. أقيم العشاء في غرفة طعام خاصة ، وكان من المقرر عقد اجتماع بين أويسل ورئيس الوزراء لمناقشة سبل مساعدة الخزانة البريطانية المتعثرة. في ذلك المساء ، كما قرع الجرس ، كان هناك دوي إطلاق نار ، ووجد ويست أويسل ميتًا في غرفة الطعام وبجانبه مسدس ، ولم يكن هناك ما يشير إلى وجود أي شخص آخر. في نفس وقت مقتل أويسيل تقريبًا ، تعرض منزله للسطو وقتل حارسه الشخصي. قرر ويست التعاون مع سكوتلاند يارد لمعرفة ملابسات الحادث. ما هي الحقيقة؟ ومن هو القاتل؟ ما هي دوافعه؟ هذا ما سنعرفه من خلال قراءة أحداث هذه الرواية المثيرة. وهذا ملخص كتاب لغز جرس التصويت.

 

نبذة عن كاتب كتاب لغز جرس التصويت:

إلين ويلكنسون ، نائبة برلمانية لفترتين تم انتخابها لدوائر ميدلسبره إيست وجارو ، كانت متحدثة نشطة في قضايا المرأة ، وتحدثت بحماس في الدفاع عن المساواة بين الجنسين في الفوائد والأجور. أصبحت وزيرة التعليم ، مما يجعلها ثاني امرأة تشغل منصبًا في مجلس الوزراء البريطاني. عملت ويلكنسون لفترة من حياتها كصحفية وكاتبة ، وهذه الرواية هي عملها الأدبي الوحيد وهي مصنفة كأول رواية إجرامية كلاسيكية كتبها عضو في البرلمان.

محتويات كتاب لغز جرس التصويت:

إهداء
تمهيد
مقدمة
ملاحظة المؤلف
الفصل الأول
الفصل الثاني
الفصل الثالث
الفصل الرابع
الفصل الخامس
الفصل السادس
الفصل السابع
الفصل الثامن
الفصل التاسع
الفصل العاشر
الفصل الحادي عشر
الفصل الثاني عشر
الفصل الثالث عشر
الفصل الرابع عشر
الفصل الخامس عشر
الفصل السادس عشر
الفصل السابع عشر
الفصل الثامن عشر
الفصل التاسع عشر
الفصل العشرون

اقتباسات من كتاب لغز جرس التصويت:

  • …علِم شاو لماذا كان روبرت ويست سياسيًّا شابًّا واعدًا لمَّا رآه وهو يتعامل مع الصحفيين غير الصبورين. أسقط حدثًا أو حدثَين مُهمَّين في القصة التي رواها، ولكن ما أراده الصحفيون أن يعودوا إلى مكاتبهم وبحوزتهم الوقائع الأساسية. الألغاز والدوافع ستكون لعبة الغد.

    قال بوب حين أجاب على آخر سؤال: «سأُضطر أن أمرَّ برواق الأعضاء. أفضِّل أن أتحاشاهم على السُّلَّم الخلفي، لكن الله أعلم بالشائعات التي ستنتشر الآن.»

    سار شاو خلف ويست في الطرقة المصطفة بالخزانات إلى الساحة ذات الشكل ثماني الأضلاع حيث يدق جرس البرلمان. سرعان ما انتهت جلسات مجلس العموم بعد التصويت الساعة التاسعة، والساعة الآن العاشرة والنصف ولا تزال مجموعات الأعضاء تقف متحمسة للنقاش فيما جرى اليوم، وحينها تلاشت الأزمة المهددة بعد إعلان أغلبية الحكومة. أُعجب شاو بأسلوب صديقه مرة أخرى.

 

يمكنك أيضا تحميل كتب عربي أخرى من المكتبة العربية للكتب مثل:

تحميل كتاب لغز جرس التصويت PDF

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق