كتب الروايات العالمية المترجمةكتب روايات عربية

كتاب لغز لوحة روبنز المسروقة PDF

تحميل وقراءة كتاب لغز لوحة روبنز المسروقة PDF

كتاب لغز لوحة روبنز المسروقة PDF

ملخص كتاب لغز لوحة روبنز المسروقة PDF

تلخيص كتاب لغز لوحة روبنز المسروقة للكاتب جاك فوتريل PDF:

كتاب لغز لوحة روبنز المسروقة للكاتب جاك فوتريل: استثمر ماثيو كيل ثروته في اقتناء اللوحات الثمينة وحول قصره الفسيح إلى مكان أطعم فيه الفنون الجميلة. كانت لوحة “العذراء والطفل” لروبين من اللوحات التي كان ماثيو فخورًا بوجودها أمام زواره ومعارفه. كلفته مبلغًا كبيرًا لإحضارها من روما وعرضها في غرفة كبيرة في قصره. لكن ذات يوم ، اختفت هذه اللوحة الثمينة في ظروف غامضة ، على الرغم من زيادة الأمن في معرض الفن.

لم يكن هناك طريقة لحل اللغز إلا باستخدام المهارات الاستثنائية للعالم الرائع والمخبر السري المسمى “آلة التفكير” والصحفي هاتشينسون هاتش. ترى ، هل يمكنهم فتح لغز سرقة لوحة روبنسون؟ وكيف خرج منها اللص في ذروة الحراسة ، دون أن يكتشف؟ هذا ما سنعرفه من خلال أحداث هذه القصة المثيرة. هذا مضمون كتاب كتاب لغز لوحة روبنز المسروقة للكاتب جاك فوتريل

صدر كتاب لغز لوحة روبنز المسروقة للكاتب جاك فوتريل سنة 1907

نبذة عن كاتب كتاب لغز لوحة روبنز المسروقة:

جاك فوتريل: كاتب أمريكي ولد في عام 1875 م في مقاطعة بايك ، جورجيا ، وتوفي في عام 1912 في شمال المحيط الأطلسي في مأساة غرق الباخرة تيتانيك. بدأ فوترل حياته المهنية في سن الثامنة عشرة ، عندما حصل على وظيفة في صحيفة أتلانتا جورنال.
في العام التالي ، عمل في بوسطن بوست ، ولكن بعد فترة قصيرة من الوقت ، عاد إلى مجلته الأولى ، حيث أنشأ أول قسم عناوين له.
انتقل جاك إلى صحيفة The New York Herald ، وسرعان ما بدأ في كتابة القصص البوليسية ، وفي عام 1902 ، قبل أن يعمل كمدير لمسرح متنقل صغير في مدينة ريتشموند ، فرجينيا ، حيث كتب عدة مسرحيات ومثلها. بعد عامين في المسرح ، انضم إلى هيئة تحرير صحيفة “بوسطن أمريكان” ، وفي ذلك الوقت بدأ في كتابة سلسلة من القصائد بتعبير فاضح.
آلة التفكير هو اسم المخبر السري الذي ظهر في أكثر من أربعين قصة في قصصه ، حيث تم نشر العديد من القصص في الصحيفة. أصبح جاك روائيًا معروفًا وبارزًا في أوائل القرن العشرين.

كتاب لغز لوحة روبنز المسروقة للكاتب جاك فوتريل

محتويات كتاب لغز لوحة روبنز المسروقة للكاتب جاك فوتريل PDF:

  1. لغز لوحة روبنز المسروقة

اقتباسات من كتاب لغز لوحة روبنز المسروقة للكاتب جاك فوتريل PDF:

  1. حقق ماثيو كيل خمسين مليون دولار من تشحيم محاور العجلات، وبعد ذلك بدأ يرعى الفنون الراقية. كان الأمر بسيطًا للغاية: هو لديه المال، وأوروبا لديها الفنانون الكبار. كانت طريقته في الشراء بسيطة كل البساطة. كان في صالة العرض الشاسعة بقصره الرخامي حوالي خمسة آلاف ياردة مربعة يتعيَّن عليه تغطيتها؛ ومن ثَم اشترى حوالي خمسة آلاف ياردة مربعة من اللوحات الفنية. بعضها كان ذا جودة رائعة وبعضها مقبولًا وبعضها سيئًا. كانت اللوحة الرئيسية في المجموعة للفنان روبنز، وقد اشتراها كيل من روما بخمسين ألف دولار.
  2. وبعد أن حصل كيل على مجموعته، قرَّر أن يُجريَ بعض التعديلات على القاعة الفسيحة التي تُعلَّق فيها اللوحات. فأُنزلت وخُزنت في قاعة الرقص — وهي على نفس القدر من الاتساع — حيث وُضعت اللوحات ووجهها مستندٌ إلى الحائط. بينما أقام كيل وأسرته في فندق قريب من القصر.
  3. كان هذا الفندق هو المكان الذي التقى فيه كيل بجول دي ليسبس. كان دي ليسبس فرنسيًّا قُحًّا؛ وكان من نوعية الرجال الفرنسيين الذين تتشابه أحاديثهم بألعاب الجمباز. كان عصبيًّا وألمعيًّا وسريع البديهة، وأخبر كيل بكل ثقة أنه ليس رسامًا فحسب، بل خبيرٌ في الفنون الراقية أيضًا. ونظرًا إلى أن كيل كان مزهوًّا بمقتنياته، تكبَّد مشقةً كبيرةً في عرض مجموعته على دي ليسبس؛ لإدخال السرور على قلبه. جرى ذلك في قاعة الرقص، وبدت بهجة الفنان الحقيقي في عينَي الرجل الفرنسي بينما كان يتلمَّس اللوحات الرائعة. بعض اللوحات جعلته يبتسم؛ إلا أنها كانت ابتسامة مسالمة نوعًا ما.رفع كيل، بيديه، لوحة روبنز الثمينة وأمسك بها أمام عينَيِ الرجل الفرنسي. كانت لوحة «العذراء والطفل

يمكنك ايضا تحميل وقراءة:
كتاب لغز العقد المفقود PDF

تحميل كتاب لغز لوحة روبنز المسروقة PDF

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق