كتاب ليل لا ينتهى PDF

كتاب ليل لا ينتهى
لا يوجد تقييمات لهذا الكتاب
قيم الكتاب

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

كتاب ليل لا ينتهى PDF

تلخيص كتاب ليل لا ينتهى للمؤلفه أجاثا كريستي:

من كتب الروايات البوليسيه كتاب ليل لا ينتهى للمؤلفه أغاثا كريستي
إن أجاثا كريستي مفتونة دائمًا بالتشويق والغموض والإثارة التي نقدمها ، واليوم نحن في عملية ليلة لا نهاية لها ، وهي قصة بوليسية رائعة للغاية مثل الروايات المعتادة لأجاثا كريستي، لقد كانت قصة تقليدية إلى حد ما في أيامها الأولى لم تلفت انتباهي كثيرًا، ولكن في الجزء الثاني، كانت مثيرة للغاية ومليئة بالغموض. لم أستطع تركها قبل أن أنهيها لأعرف نهايتها … كتاب شيق ومفيد حيث لا يأتي بين كل ما نريد بسهولة وما يأتي بسهولة بسرعة ، يجب أن تكون عواقبه رهيبة في نهايته، وسوف تسير بسرعة مماثلة. “فدان الغجر” هو اسم البيت الغريب الذي تم بنائه هناك بين الأشجار. ارتبط المنزل بأساطير غريبة ، لكن مايكل رأى فيه فقط موقعًا ممتازًا لبناء منزل الأحلام الذي أراد أن يعيش فيه إلى الأبد مع الفتاة التي أحبها. لقد بدأت حوادث غريبة تحدث هناك. استجاب مايكل ، منذ البداية ، لهذا التحذير: “لا يوجد شيء مثل الحظ لأولئك الذين يلعبون بالفدان الغجري ، ولم يحالفهم الحظ من قبل!

خلاصة القول هي أن كتاب ليل لا ينتهي بأحداث مثيرة يتابعها القارئ بشغف. هذا ليس مفاجئًا لأغاثا كريتسي ، التي تعتبر أعظم مؤلفة في التاريخ من حيث توزيع كتبها وعدد النسخ التي تم بيعها ، وهي – دون جدال – لذلك دعونا نتابع كتابًا ليلة لا نهاية لها لمعرفة القصة كلها.

نبذه عن الكاتبه  اجاثا كريستي:

إقتباسات من كتاب ليل لا ينتهى:

مؤلفات أخري للكاتبه اجاثا كريستي:

كتاب الأربعة الكبار PDF

رواية ثم لم يبق أحد PDF

رواية جريمة في قطار الشرق PDF

 

استمع إلى الكتاب كتاب ليل لا ينتهى PDF

الكاتبة اجاثا كريستي

الكتب مشابهة لــ كتاب ليل لا ينتهى PDF

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

تحفظ المكتبة العربية للكتب كافة حقوق الملكية الفكرية للمؤلفين والناشرين وفي حالة وجود أي مخالفة لاي كتاب برجاء التواصل معنا