كتاب مجلة ميكي وبطوط سوبر ميكي PDF

ميكي وبطوط سوبر ميكي
لا يوجد تقييمات لهذا الكتاب
قيم الكتاب
  • المؤلف: والت ديزني
  • الصفحات: 83
  • الحجم: 12
  • اللغة: عربي
  • النوع: pdf
  • المحرر: نهضة مصر للطباعة والنشر
  • الاقسام: كتب الأطفال,

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

كتاب مجلة ميكي وبطوط سوبر ميكي PDF

تلخيص مجلة ميكي وبطوط سوبر ميكي:PDF

تحميل روايات وكتب عربيه pdf:

يعتبر مجلة ميكي وبطوط سوبر ميكي PDF  للكاتب والتر ديزني من أكثر الكتب التي يتناولها الأطفال في شتي بقاع الأرض، وذلك لأن أسلوب كتابة والتر يكون قريباً من فهم عقل الطفل ويضيف بعض الشخصيات المميزة التي ينجذب إليها الطفل .

نبذة عن مؤلف الكتاب:

ولد والتر إلياس ديزني المؤلف البارع لسلسلة مجلات ديزني في الخامس من ديسمبر لعام 1901م، شغل العديد من الوظائف مثل: الإخراج والإنتاج وإدارة الأعمال و عمل كسينارست وتخصص في مجال الرسوم المتحركة، وكان له دوراً بارزا في سينيما الرسوم المتحركة لدي الأطفال، كما يعد والتر ديزني هو أيقونة الثقافة في مجال السينما الخاصة برسوم الأطفال المتحركة، اشتهرت مجلاته بعدة شخصيات مِثل مِيكي ماوُس وبطوط.

أَسِّس هُو وأَخوه رُوِيّ وليفر دِيزنِي شرِكة وُالت دِيزنِي بِاِعتِبارِهِما قُطبِي رِيادة الأَعمال بهُولِيوُود، والّتِي تحوّلتِ فِيما بعد إِلى شرِكة الإِنتاجِ الأَكثر شُهرة فِي مَجال الرُّسُوم المُتحرِّكة، وتُعد بِالوقت الحاليّ الشّركة الأكبر فِي مجال وسَائِل الإعلامِ والتّرفِيه بِالعالِم، وتُقدر بِعائِدات سنوِيّة تصل إِلى عشرات المِليارات مِن الدُّولارات.

ألف العديد من المجلات والكتب أمثلة: ميكي العدد16 ومجلة ميكي وبطوط سوبر ميكي وسحرة ميكي وسوبر بطوط وميكي خدعة أول إبريل وميكي لست أنا والقبعة العجيبة وميكي من أجل الكنز وميكي وبطوط المنحوس ومجلة ميكي وبطوط سوبر ميكي وميكي وطيش الشباب وبطوط والجيب المسحور .

المؤلفات الخاصة بوالتر ديزني:

اقتباسات من كتاب مجلة ميكي وبطوط سوبر ميكي :

ميكي وبطوط سوبر ميكي

القطب الشمالي الهواء البارد يتجه نحو الحرارة

وتظهر الشمس . من جديد ! البـالون يجف والغاز يتمدد يعود البالون للارتفاع ويتجه بسرعة للأمام

الليل ودرجة حرارته المنخفضة!!

ارتفاع البـالون يتنا قص : وبسرعه شديدة خاصة لوكان القائد  قد تخلص من كل الاتقال …

الهواء هو محرك البالون والرياح تهب في كل مكان حول الارض وللأسف فإنها لا تهب كلها في مكان واحد وهي كبري مشكلات قائد البالون الهواء الساخن أخف كثيراً من الهواء البارد لذا فهو يرتفع ويحل محله الهواء البارد بالإنخفاض  وبما ان القطبين اكثر برودة من خط الاستواء فان الهواء الذي يحيط بالارض ينبغي أن يتجه دائما من القطبين نحو خط الاستواء لكن  الكرة الارضية تدور ويدور الغلاف الجوى معها ! •

، فوق احد القطبين يستقر الهواء البارد بالقرب من الارض ، التي تجذبه لذا فهو لا ينزلق مباشرة نحو البلاد وعندما ترتفع درجـة حرارته فانه يصعد ويتغيـر اتجاهه ويحدث ذلك بشكل عكسى فوق خط الاستواء فهو لا يصعد بشكل راسي وانما بتجة بميل نحو المناطق الاستوائية حيـث تنخفض درجـة الحـرارة فيهبط نحو الغرب بواسطة الجاذبية الأرضيـة وهـذا ما يظهر على الرسم بشكل شديد التبسيط ..

آن درجات الحرارة تتغير وتختلف كثيرا على سطح الارض ! وهكذا يتضح لنـا سبب انخفاض وارتفـاع حرارة اليابس عن درجة حرارة البحر فاتجاه على اليابسة يتغير في كل وقت !

من خلال مكتبتكم المكتبة العربية للكتب يمكنكم تحميل وقراءة:

والت ديزني
والت ديزني أو والتر ديزني ولد والتر إلياس ديزني المؤلف البارع لسلسلة مجلات ديزني في الخامس من ديسمبر لعام 1901م، شغل العديد من الوظائف مثل: الإخراج والإنتاج وإدارة الأعمال و عمل كسينارست وتخصص في مجال الرسوم المتحركة، وكان له دوراً بارزا في سينيما ....اعرف المزيد

الكتب مشابهة لــ كتاب مجلة ميكي وبطوط سوبر ميكي PDF

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

تحفظ المكتبة العربية للكتب كافة حقوق الملكية الفكرية للمؤلفين والناشرين وفي حالة وجود أي مخالفة لاي كتاب برجاء التواصل معنا