كتاب مدينة ماهشوبيكشو PDF

كتاب مدينة ماهشوبيكشو
لا يوجد تقييمات لهذا الكتاب
قيم الكتاب

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

كتاب مدينة ماهشوبيكشو PDF

ملخص عن كتاب مدينة ماهشوبيكشو:

وجاءت بقية الرسالة: “من رقم” صفر “إلى” الشيخ. ك. كيو ، “مهمتك الجديدة المتعلقة بمدينة ماهشوبيكشو مرتبطة بهؤلاء الرجال الذين اختفوا من كل مكان في العالم ، وقد تجمعوا في المدينة ، لكن لا أحد يعرف السبب ، وهذه هي مهمتك.”

ما السر وراء اختباء العلماء من جميع أنحاء العالم في هذه المدينة بالذات؟ أين هو موقعه؟ وما قصتها؟ العديد من الأسئلة المثيرة التي سيحاول الشياطين الإجابة عنها خلال هذه المغامرة الغريبة ، حيث سيكشفون عن السر الذي طالما حير العالم بأسره. فلننطلق في هذه المغامرة معهم ونكتشف معًا أحداثها الغريبة. وهذا ملخص كتاب مدينة ماهشوبيكشو.

 

نبذة عن كاتب كتاب مدينة ماهشوبيكشو:

محمود سالم: فارس القصة البوليسية ورائد أدب المغامرة في مصر والوطن العربي. يكاد لا يخلو منزل مصري أو عربي من قصته. عاش في عقول أجيال عديدة ، وشكل طفولتهم حتى حكم قلوبهم وعقولهم ، فأصبح كاتبهم الأول بلا منازع.

ولد محمود سالم في الإسكندرية عام 1931 م ، لأب عمل ضابطا بحريا في خفر السواحل. هذا سمح له بالتنقل بين المدن الساحلية. التحق بالكلية الحربية لكن انضمامه لحركة اليسار “حدت” منعه من الاستمرار فيها ، فالتحق بكلية الحقوق ثم كلية الآداب ، لكنه تركها لانشغاله الشديد بالقراءة.

بدأ رحلته في الصحافة عندما تعرف على “صبري موسى” و “جمال سليم” اللذين كانا يعملان في مجلة “رسالة جديدة”. عمل مراسلا عسكريا لجريدة “الجمهورية” إبان العدوان الثلاثي عام 1956 م ، وبعد نجاحه في تغطية الحرب كرس نفسه للصحافة حتى أصبح رئيسا لقسم الحوادث بالجريدة.

 

محتويات كتاب مدينة ماهشوبيكشو:

 

اقتباسات من كتاب مدينة ماهشوبيكشو:

 

 

يمكنك أيضا تحميل كتب عربي أخرى من المكتبة العربية للكتب مثل:

الكاتب محمود سالم

الكتب مشابهة لــ كتاب مدينة ماهشوبيكشو PDF

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

تحفظ المكتبة العربية للكتب كافة حقوق الملكية الفكرية للمؤلفين والناشرين وفي حالة وجود أي مخالفة لاي كتاب برجاء التواصل معنا