كتب التنمية الذاتية

كتاب معجزة الصباح

تحميل وقراءة كتاب معجزة الصباح

كتاب معجزة الصباح

ملخص كتاب معجزة الصباح

تلخيص كتاب معجزة الصباح للكاتب هال إلرود

  1. نجح الكاتب هال إلرود في تقسيم الكتاب حيث كانت الأفكار فيه متسلسلة وواضحة بشكل يساعد على الفهم بشكل سريع.
  2. يحتوي كتاب معجزة الصباح على الخطوات الثلاث للتغيير فالخطوة الأولى: إبدأ من الآن بتحديد ما تريد القيام به وإلا لن يحدث التغيير.
    الخطوة الثانية: إسأل نفسك لماذا حياتك عادية؟
    الخطوة الثالثة: اتخذ خطوة عملية نحو الهدف.
    الخطوة الأولى والثانية هما للمعرفة (وضع اليد على الجرح كما يقال) والثالثة للعمل (السعي الفعلي نحو التغيير).
  3. يبين كتاب معجزة الصباح – العادات اليومية التي تجعلك فاشلاَ أو ناجحاَ فكيف تتغلب على السيء منها وتبني أخرى مفيدة ؟.
  4. كتاب معجزة الصباح لايركز علىٰ الجانب المادي في التطوير والتنمية والتحسين بل يركز علىٰ جميع الأصعدة الشخصية والنفسية والجسدية والفكرية.

اقتباسات من كتاب معجزة الصباح للكاتب هال إلرود

  1. لقدتعلمت في الفصل الأخير الإستراتيجية الأبسط والأكثر فاعلية لتنفيذ واستدامة أي عادة جديدة بنجاح في غضون 30 يوماَ .خلال تحدي تحويل الحياة لمدة 30 يوماَ المعجزة، ستحدد العادات التي تعتقد أنها ستؤثر بشكل كبير على حياتك ونجاحك ومن تريد أن تكون وأين تريد الذهاب . بعد ذلك، ستستخدم الثلاثين يوماَ القادمة لتكوين هذه العادات، والتي ستغير تماماَ إتجاه حياتك وصحتك وثروتك وعلاقاتك وأي جانب آخر تختاره . من خلال تغييراتجاه حياتك،فإنك تغيرجودة حياتك على الفور، وفي النهاية،حيث ينتهي بك الأمر.
  2. بالإضافة إلى تطوير عادات ناجحة، ستعمل أيضاَ على تطوير العقلية التي تحتاجها لتحسين حياتك- داخلياَ وخارجياَ .من خلال ممارسة مدخرات الحياة. كل يوم، ستختبر الفوائد الجسدية والفكرية والعاطفية والروحية للصمت والتأكيدات والتصور والتمرين والقراءة والكتابة. ستشعرعلى الفور بضغط أقل وأكثر تركيزاَ وسعادة وأكثر حماساَ لحياتك . ستقوم بتوليد المزيد من الطاقة والوضوح والتحفيز للتحرك نحو تحقيق أعلى أهدافك وأحلامك (خاصةتلك التي كنت تأجلها لفترة طويلة جدًا.

يمكنك أيضاَ قراءة كتاب لماذا من حولك أغبياء؟ PDF

تحميل كتاب معجزة الصباح

الاستماع الي كتاب معجزة الصباح مقروء

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق