كتاب مملكة كنسوكي pdf

مملكة كنسوكي
لا يوجد تقييمات لهذا الكتاب
قيم الكتاب

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

كتاب مملكة كنسوكي pdf

ملخص عن كتاب مملكة كنسوكي:

“ومع ذلك ، لقد مررت بلحظات شعرت فيها برعب شديد. والدي يشاركني بصمت إحساسي بالرعب. وعلمت أنه لا يمكنك التظاهر بالطمأنينة عندما تصطدم بك موجة خضراء ارتفاعها سبعة أمتار … وكلما تغلبنا على خوفنا وركوب الأمواج العالية ، زادت ثقتنا بأنفسنا وفي السفينة من حولنا. ”

قرر والد مايكل أن يبحر بالعائلة على متن سفينته “Peggy Sue” للتجول في البحار السبعة واستكشاف العالم. وبالفعل تبدأ الرحلة ، ويبدأ “مايكل” في تسجيل كل تفاصيلها الشيقة ، لكن السفينة تتعرض للعواصف البحرية ، ويسقط “مايكل” في مياه المحيط ، ثم يجد نفسه في جزيرة منعزلة بين القرود والأشباح ، والأشجار ، وهناك يلتقي Kensuke العجوز. هو جندي ياباني فقد ابنه وزوجته بعد إلقاء القنبلة الذرية على مدينة ناجازاكي ، لذلك قرر العيش في جزيرة منعزلة بعيدة عن البشر. تتطور علاقة قوية بين “مايكل” و “Kensuke” ، ويتعلم كل منهما لغة الآخر ، لذلك يكتسب “مايكل” العديد من المهارات ويتعلم مواجهة صعوبات الحياة في جزيرة منعزلة.

وهذا ملخص كتاب مملكة كنسوكي.

نبذة عن كاتب كتاب مملكة كنسوكي:

مايكل موربورجو: الحائز على العديد من الجوائز ، واحد من أكثر مؤلفي الأطفال المحبوبين في بريطانيا. حصل على العديد من الجوائز ، بما في ذلك جائزة Smarties لكتب الأطفال ، وجائزة Writers Guild ، وجائزة Blue Peter Book عن روايته الأخيرة ، Private Peaceful ، والتي حققت نجاحًا بعد أن تم تحويلها إلى مسرحية وعرضت مرتين في مدرسة Bristol Old Vic School. الفنون المسرحية. بين عامي 2003 و 2005 ، حصل على جائزة “أمير أدب الأطفال” ، مما جعله يسافر في جميع أنحاء بريطانيا لتشجيع التعلم والقراءة. في عام 2005 ، أطلقت عليه جمعية بائعي الكتب لقب “مؤلف العام”.

محتويات كتاب مملكة كنسوكي:

إهداء
تقديم
بيجي سو
الماء، الماء في كل مكان
سجل السفينة
قرود وأشباح
أنا، كنسوكي
أبوناي!
كلُّ ما قاله الصمت
كلُّ مَن في نجاساكي مات
ليلة السلاحف البحرية
وصول القَتَلة
حاشية الرواية
معجم

اقتباسات من كتاب مملكة كنسوكي:

يمكنك أيضا تحميل كتب عربي أخرى من المكتبة العربية للكتب مثل:

مايكل موربورجو

الكتب مشابهة لــ كتاب مملكة كنسوكي pdf

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

تحفظ المكتبة العربية للكتب كافة حقوق الملكية الفكرية للمؤلفين والناشرين وفي حالة وجود أي مخالفة لاي كتاب برجاء التواصل معنا