كتاب من يمتلك العالم PDF

كتاب من يمتلك العالم
لا يوجد تقييمات لهذا الكتاب
قيم الكتاب

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

كتاب من يمتلك العالم PDF

تلخيص كتاب من يمتلك العالم PDF

من كتب العلوم السياسية والاستراتيجية للكاتب والمفكر نعوم تشومسكي ويعبر اسم الكتاب عن عنوان إحدى المحاضرات التي ألقاها الكاتب وينقسم كتاب من يمتلك العالم إلى جزئين ، الأول يمثل بعض المقابلات التى أجريت مع الكاتب وتم تسجيلها أما الجزء الآخر فهو بعض المقالات التي تم كتابتها عن نعوم تشومسكي.

نبذه عن كاتب كتاب من يمتلك العالم PDF

فرام نعوم تشومسكي[Avram Noam Chomsky]  فيلسوف أمريكي ولد في السابع من ديسمبر عام 1928، مؤرخ وناشط سياسي، قام بالتدريس في معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا فيما يزيد عن خمسين عاماً، وُصف تشومسكي بأنه من الشخصيات الثقافية البارزة، أصبح تشومسكي ناقداً بارزاً في الحرب الفيتنامية ومنذ ذاك الحين أصبح ينشر كتبه على نطاق واسع .
اشتهر بنقده لسياسات الولايات المتحدة الأمريكية كما كان ينتقد رأسمالية الدولة، كما كان من البارزين في التيار اليساري الأمريكي.
له العديد من المؤلفات:

قراصنة وأباطرة
والعديد من المؤلفات والكتب الأخرى.

اقتباسات من كتاب من يمتلك العالم PDF

كانت الجامعة خيبة أمل بالنسبة للشاب لأنها كانت استمراراً لنموذج المدرسة الثانوية تقريباً بسبب انغمار عائلته الممتدة في الثقافة اليهودية الأرثذوكسية الراديكالية بدأ تشومسكي يفكر جدياً بأخذ مسار الكثيرين من الشباب اليهود في الذهاب إلى فلسطين والمساهمة هو وحلقته السياسية في بناء أمة يتعايش فيها اليهود والعرب معاً بسلام وإن أمكن حسب أفكار النقابيين الفوضويين.

يمكنك أيضاً تحميل وقراءة:

كتاب الخالدون

الكاتب نعوم تشومسكي
كتب نعوم تشومسكي إلكترونية تحميل برابط مباشر وقراءة كتب نعوم تشومسكي أونلاين تحميل كتب نعوم تشومسكي pdf بروابط مباشرة مجانا كتب نعوم تشومسكي مصورة للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون تحميل كتب نعوم تشومسكي pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل كتب ....اعرف المزيد

الكتب مشابهة لــ كتاب من يمتلك العالم PDF

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

تحفظ المكتبة العربية للكتب كافة حقوق الملكية الفكرية للمؤلفين والناشرين وفي حالة وجود أي مخالفة لاي كتاب برجاء التواصل معنا