كتاب موت فوق النيل PDF

كتاب موت فوق النيل
لا يوجد تقييمات لهذا الكتاب
قيم الكتاب

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

كتاب موت فوق النيل PDF

تلخيص كتاب موت فوق النيل للمؤلفه اجاثا كريستي:

من أشهر كتب الروايات البوليسية كتاب موت فوق النيل للمؤلفة أغاثا كريستي؛ شابة غنية وجميلة، تخون لنيت ردجواي أفضل صديق لها جاكلين بلفور مع خطيبها سيموون دويل، ثم سرعان ما يتزوجها.
قرر المتزوجون الجدد قضاء شهر العسل، ولكن أينما ذهبوا اتبعتهم المرأة المنكسرة القلب جاكلن بلفوور ، حتى وصلوا إلى مصر، حيث يعيشون في فندق يتواجد به المحقق هرقل بوارو، الزوجان الجديدان ومطاردتهما – جاكلين – وعدد قليل من الركاب الآخرين يستقلون باخرة للقيام برحلة في النيل ، ولكن في أحد الأيام تم العثور على لنيت مقتولًة، تشير جميع الأصابع نحو جاكلن، التي كانت تضمر لها ضغينة كبيرة. لكن عقل بوارو غير مقتنع بهذا، ويقرر التحقيق في الواقعة لاكتشاف سرها. فهيا بنا لنري ماذا يوجد داخل كتاب موت فوق النيل

 

اقتباسات من كتاب موت فوق النيل:

كان وجهها متلهفاً ينبض بالحيوية والنشاط؛ وبدت جوانا ساوثوٌد إلى جانبها باهتة قليلاً. كانت شابة في السابعة والعشرين من عمرها طويلة نحيلة ذاث وجه يوحي بالذكاء وحاجبين رُسما بطريقة غريبة. قالت: لقد عملت أشياء كثيرة خلال هذا الوقت. هل استخدمت عدداً كبيراً من المهندسين المعماريين؟( جزء من كتاب موت فوق النيل )

أمال بوارو رأسه وقال: إنك في غاية اللطف يا سيدتي ، لكني في إجازة كما ترين، وعندما أكون في إجازة فإنني لا أتولى أية قضايا.( جزء من كتاب موت فوق النيل )

 

نبذه عن الكاتبه اجاثا كريستي:
مؤلفات أخري للكاتبه اجاثا كريستي :

كتاب القتل السهل PDF

 

 

 

الكاتبة اجاثا كريستي

الكتب مشابهة لــ كتاب موت فوق النيل PDF

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

تحفظ المكتبة العربية للكتب كافة حقوق الملكية الفكرية للمؤلفين والناشرين وفي حالة وجود أي مخالفة لاي كتاب برجاء التواصل معنا