كتب التاريخ القديم

كتاب موجز تاريخ العالمPDF

تحميل وقراءة كتاب موجز تاريخ العالم PDF

كتاب موجز تاريخ العالمPDF

ملخص كتاب موجز تاريخ العالمPDF

تلخيص كتاب موجز تاريخ العالم لهربرت جورج ويلز PDF

كتاب موجز تاريخ العالمPDF هو أحد الكتب الخاصة بالكاتب هربرت جورج ويلز وهو أحد الكتاب الانجليز، أديب ومفكر ومؤرخ؛ ويوضح الكاتب في كتابه كتاب موجز تاريخ العالمPDF موجز سريع عن العالم منذ بدايته مرورا بالأحقاب التاريخية المختلفة وحتى بداية القرن العشرين، وتم تقديم كتاب موجز تاريخ العالم في عمل موسوعي ضخم؛ وتمت ترجمة كتاب موجز تاريخ العالمPDF وتم نقله بعنوان “معالم تاريخ الإنسانية”، وصدر الكتاب في إطار هذا الموضوع.

 

 

 

محتويات كتاب موجز تاريخ العالمPDF:

  • كتاب موجز تاريخ العالم لا يقوم فقط بعرض الأزمنة المختلفة من حيث وصف الأرض بل عرض أيضا الحضارات المختلفة التي مر بها الإنسان منذ بدايته وحتى القرن العشرين.
  • يوضح أيضا الكاتب هربرت ويلز في كتاب موجز تاريخ العالم أن الأرض والأزمنة المختلفة لم تكن جكرا أبدا لأحد الأمم الإنسانية التي وجدت في الأحقاب المختلفة بل إن الأرض لجميع الأمم باختلاف أماكن تواجدهم وأزمنتهم، وكل أمة قد أضافت شكلا جديدا ومتطورا للأرض.
  • كما يعرض كتاب موجز تاريخ العالم المآسي التي مر بها الإنسان من كوارث طبيعية وحروب مدمرة على مدار التاريخ.
  • يصف الكاتب هربرت جورج ويلز الملوك الذين يتم مدحهم في الكتب المختلفة أنهم لم يكونوا الا وبالاً على العالم لما قدموه من دمار في الأرض بسبب الحروب التي قامت للصراع على العروش وتوسيعات الممالك الخاصة بهم.
  • حصل كتاب موجز تاريخ العالم على رواجا كبيرا في العالم وتمت ترجمته إلى اللغة العربية بوساطة المرحوم عبد العزيز توفيق جاويد.

يمكنك أيضًا تحميل وقراءة:
كتاب قصة التتار من البداية الى عين جالوت لراغب السرجاني PDF

تحميل كتاب موجز تاريخ العالمPDF

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق